أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - عابد فهد: كواليس "طريق" رائعة وأشارك في فيلم تونسي

انت تشاهد اخبار الفنانين - عابد فهد: كواليس "طريق" رائعة وأشارك في فيلم تونسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 16 يونيو 2018 04:27 مساءً

باريس نيوز - عابد فهد: كواليس "طريق" رائعة وأشارك في فيلم تونسي

عابد فهد

قال الفنان عابد فهد إن أجواء تصوير مسلسل "طريق" كانت رائعة مشيرا إلى أن التصوير انتهى في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.

(mbc.net)  قال الفنان عابد فهد إن أجواء تصوير مسلسل "طريق" كانت رائعة مشيرا إلى أن التصوير انتهى في الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم.

فهد أكد أن سبب تراجع الدراما السعودية يعود إلى الحرب موضحا أنها أثرت سلباً في أداء كل من يعمل في الدراما السورية بدءاً من الكاتب، فهو ابن البيئة التي تحترق، على حد قوله.

الفنان السوري قال في مقابلة مع مجلة لها إن هناك نصوص عرضت عليه في مصر لكنها لم تستهويه وأضاف: أنا لا أطمح الى الانتشار من خلال التمثيل بكل اللهجات العربية إلا اذا كان النص مقنعاً.

وكشف عابد أنه شارك في فيلم تونسي تحدث فيه باللهجة التونسية عنوانه «فوزي وموستاري»، وهو اسم مبدئي مشيرا إلى أنه جسّد في الفيلم شخصية «موستاري» الذي يسجن لمدّة 15 سنة بتهمة هو بريء منها ويعاني مرض السرطان.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - عابد فهد: كواليس "طريق" رائعة وأشارك في فيلم تونسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - عابد فهد: كواليس "طريق" رائعة وأشارك في فيلم تونسي " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"