أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - ليلى عبد الله: اختلاف الجنسيات لا يمنع الزواج

انت تشاهد اخبار الفنانين - ليلى عبد الله: اختلاف الجنسيات لا يمنع الزواج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 18 يونيو 2018 09:00 صباحاً

باريس نيوز - ليلى عبد الله: اختلاف الجنسيات لا يمنع الزواج

مسلسل الخافي أعظم

قالت الفنانة ليلى عبد الله إنها تؤيد الزواج المبني على الحب أكثر من الزواج التقليدي مبررة رأيها بأن الأول يضمن التفاهم بين الطرفين.

(mbc.net)  قالت الفنانة ليلى عبد الله إنها تؤيد الزواج المبني على الحب أكثر من الزواج التقليدي مبررة رأيها بأن الأول يضمن التفاهم بين الطرفين.

ليلى استبعدت أن يكون اختلاف الجنسيات بين الزوجين عائقا أمام الارتباط كما أكدت أن الفوارق الطبقية لا تمنع الزواج لافتة إلى أهمية التكافؤ العلمي.

بطلة مسلسل "الخافي أعظم" قالت إنها من المستحيل أن تتزوج رجلا أقل منها في الثقافة كاشفة عن صفات الزوج الذي تتمناه وقالت: يجب أن يكون رجلاً كريماً وسمحاً بأخلاقه مع الناس ومضيافاً، ولا يعرف للبخل طريقاً.

وعن رؤيتها لكيفية استمرار الزواج قالت ليلى في مقابلة مع صحيفة الراي الكويتية: أرى أن المرأة يجب أن تكسب الرجل كصديق أكثر من كونه زوجاً لها، وأن تكون طبيعية معه من دون تصنع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - ليلى عبد الله: اختلاف الجنسيات لا يمنع الزواج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - ليلى عبد الله: اختلاف الجنسيات لا يمنع الزواج " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"