أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - رانبير كابور: أنا مهووس بتيمور لهذه الدرجة

انت تشاهد اخبار الفنانين - رانبير كابور: أنا مهووس بتيمور لهذه الدرجة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 07:36 صباحاً

باريس نيوز - رانبير كابور: أنا مهووس بتيمور لهذه الدرجة

كارينا كابور

أشارت مواقع فنية بأن الممثل "رانبير كابور" من اكبر معجبي "تيمور" ابن النجمة "كارينا كابور" الشهيرة بملكة بوليوود وزوجها "سيف علي خان".

(بوليوود – mbc.net) أشارت مواقع فنية بأن الممثل "رانبير كابور" من اكبر معجبي "تيمور" ابن النجمة "كارينا كابور" الشهيرة بملكة بوليوود وزوجها "سيف علي خان".

وبحسب ما نشره موقع Bollywood Mantra فإن رانبير البالغ من العمر 35 عاماً يشاهد جميع الصور التي تنتشر لتيمور حيث علق قائلاً على هذا الأمر : "لكي أكون صادقاً، أقوم بتتبع صوره لأنني مهووس به، لأنه عندما تراه ، فإنه يجعل قلبك يشتعل، وخاصة عندما يكون لديه قص شعره، أنا من مشجعي تيمور ."

وأشار الموقع أن كارينا البالغة من العمر 37 عام هي ابنة عم رانبير.

وذكر الموقع أن النجم مشغول حالياً بتصوير مشاهد فيلمه الجديد Brhamstra المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 15 أغسطس من عام 2019.

ويشارك رانبير في بطولة هذا الفيلم النجمة "عليا بهات"، "أميتاب باتشان" و"ديباك تيجوري والفيلم من تأليف وإخراج "أيان موكرجي".

التالي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - رانبير كابور: أنا مهووس بتيمور لهذه الدرجة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - رانبير كابور: أنا مهووس بتيمور لهذه الدرجة " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - بول رود يكشف تفاصيل الجزء الثاني Ant-Man في لقاء حصري مع ريا
التالى اخبار الفنانين - مايكل دوجلاس يتحدث عن مشاهد الأكشن والحس الفكاهي في 2 Ant-Man