أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - ظافر العابدين: والدتي وزوجتي يتحدثان إلى بعضهما بلغة الإشارة

انت تشاهد اخبار الفنانين - ظافر العابدين: والدتي وزوجتي يتحدثان إلى بعضهما بلغة الإشارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 08:52 مساءً

باريس نيوز - ظافر العابدين: والدتي وزوجتي يتحدثان إلى بعضهما بلغة الإشارة

ظافر العابدين

نفى الفنان التونسي ظافر العابدين ما تردد بشأن مشاركة الفنان المصري أحمد السقا في فيلمه الجديد "3 شهور" مؤكدا أن ذلك شائعة لا أساس لها من الصحة.

(mbc.net)  نفى الفنان التونسي ظافر العابدين ما تردد بشأن مشاركة الفنان المصري أحمد السقا في فيلمه الجديد "3 شهور" مؤكدا أن ذلك شائعة لا أساس لها من الصحة.

ظافر قال إن الفنان المصري عمر الشريف هو مثله الأعلى مشيرا إلى أنه نجح في تكوين قاعدة شعبية في هوليوود ونجاحه لم يسبقه إليه فنان عربي آخر مؤكدا أنه يتمنى أن يسير على خطاه ويحقّق ولو جزءاً بسيطاً من النجاح الذي حقّقه.

وعن كيفية تعامل زوجته مع المعجبات قال الفنان التونسي في مقابلة مع مجلة سيدتي إن زوجته كانت تعمل ممثلة قبل الزواج واعتزلت حتى تتفرغ لرعاية الأسرة مشيرا إلى أن ذلك جعلها تتفهم طبيعة عمله ولا تشعر بالغيرة.

الفنان التونسي أوضح أن هناك تفاهما بين زوجته ووالدته رغم اختلاف اللغة مشيرا إلى أن الحديث بينهما يتم بلغة الإشارة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - ظافر العابدين: والدتي وزوجتي يتحدثان إلى بعضهما بلغة الإشارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - ظافر العابدين: والدتي وزوجتي يتحدثان إلى بعضهما بلغة الإشارة " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"