أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - وليد فواز ينشر الصورة الأولى برفقة زوجته مي سليم

انت تشاهد اخبار الفنانين - وليد فواز ينشر الصورة الأولى برفقة زوجته مي سليم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 01:52 مساءً

باريس نيوز - وليد فواز ينشر الصورة الأولى برفقة زوجته مي سليم

مي سليم

نشر الفنان المصري وليد فواز أول صورة له برفقة زوجته المطربة المصرية مي سليم من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

(القاهرة- MBC.net)  نشر الفنان المصري وليد فواز أول صورة له برفقة زوجته المطربة المصرية مي سليم من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وكان الثنائي مي سليم ووليد فواز قد تكتما على سرية قصة الحب التي جمعت بينها طوال الفترة الماضية والتي توجت بزواج الثنائي يوم الأربعاء الماضي الموافق 20 يونيو.

النجم المصري وليد فواز علق على الصورة التي نشرها برفقة زوجته مي سليم بالقول: توأم روحي" وهي الصورة التي نالت عدد كبير من التعليقات المهنئة من قبل الجمهور المتابع لصفحة الفنان المصري وليد فواز.

الجدير بالذكر أن علاقة الحب التي جمعت بين الثنائي وليد فواز ومي سليم بدأت أثناء تصوير مسلسلهم "الرحلة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

واتفقا الثنائي الفنان المصري وليد فواز والنجمة المصرية مي سليم على زواج بعد إنتهاء حلقات المسلسل الذي عرض في شهر رمضان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - وليد فواز ينشر الصورة الأولى برفقة زوجته مي سليم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - وليد فواز ينشر الصورة الأولى برفقة زوجته مي سليم " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"