أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - عبدالله الرويشد يطمأن الجمهور على حالته الصحية

انت تشاهد اخبار الفنانين - عبدالله الرويشد يطمأن الجمهور على حالته الصحية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 07:37 صباحاً

باريس نيوز - عبدالله الرويشد يطمأن الجمهور على حالته الصحية

عبدالله الرويشد

تجاوز الفنان عبدالله الرويشد الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها أثناء تحضيراته لحفلة بالدمام ودخل على إثرها إلى المستشفى أول من أمس.

(القاهرة -MBC.net) تجاوز الفنان عبدالله الرويشد الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها أثناء تحضيراته لحفلة بالدمام ودخل على إثرها إلى المستشفى أول من أمس.

وظهر الفنان عبدالله الرويشد في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو في الطائرة مغادراً المملكة إلى الكويت.

قال فيه: "مشكورين كل من سأل عني، وأنا الحمد لله وإن شاء الله راجع الكويت وشكراً للمملكة العربية السعودية على كل ما سووه، وشكراً لكل من كتب في تويتر أو الإنستغرام ولكل من سأل أو دق أنا شاكر لكم".

وكان الرويشد قد نقل إلى المستشفى عشية حفلة تجمعه في الدمام بالنجم ماجد المهندس بسبب تعب وإرهاق وارتفاع في السكر وضغط الدم، وفقاً للطبيب عمار العرب الذي باشر حالته الصحية، الأمر الذي استوجب بقاءه تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - عبدالله الرويشد يطمأن الجمهور على حالته الصحية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - عبدالله الرويشد يطمأن الجمهور على حالته الصحية " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"