أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - منتجة "الشريط الأحمر" عن مرض السرطان تستعد لتقديم مسلسل جديد عن "التوحد"

اخبار الفن - منتجة "الشريط الأحمر" عن مرض السرطان تستعد لتقديم مسلسل جديد عن "التوحد"
اخبار الفن - منتجة "الشريط الأحمر" عن مرض السرطان تستعد لتقديم مسلسل جديد عن "التوحد"

انت تشاهد اخبار الفن - منتجة "الشريط الأحمر" عن مرض السرطان تستعد لتقديم مسلسل جديد عن "التوحد"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - منتجة "الشريط الأحمر" عن مرض السرطان تستعد لتقديم مسلسل جديد عن "التوحد"

05:07 م الإثنين 02 يوليو 2018

كتبت- منى الموجي:

قالت المنتجة الفلسطينية خلود أبوحمص إنها تعمل منذ 8 شهور، على إنتاج مسلسل إنساني جديد عن مرضى التوحد، يحمل اسم "العائلة"، وتستعد لتصويره خلال الفترة المُقبلة، بعد الانتهاء من كتابته والوقوف على كافة تفاصيله من ترشيح الأبطال وغيرها من الأمور الفنية.

وأضافت خلود، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "اشتريت من استديو يونيفرسال حقوق تقديم مسلسل عن التوحد، سيكون اسمه (العائلة)، يتناول قصة طفل مُصاب بالمرض ويبدأ العمل وهو في سن 4 سنوات حتى 14 سنة، وكيف يكون شعور الأب والأم وطريقتهما في التعامل مع طفلهما. وما زلنا في مرحلة الكتابة من خلال ورشة كتابة مصرية وسعودية".

وتابعت: "نبحث عن سبع أشخاص، كل منهم سيقدم مرحلة عمرها عامان، وهو أمر يستغرق وقتا طويلا للوصول لأطفال قادرين على تجسيد الأمر بشكل جيد، كما نتواصل مع المتخصصين والمؤسسات التي لها علاقة بمرض التوحد".

وأشارت خلود لوجود موسم جديد من "الشريط الأحمر"، الذي شاركت في إنتاجه وتم عرض جزئه الأول في رمضان 2018، ومن المقرر عرض الجزء الثاني في 2019، لافتة لوجود مفاوضات تجمعها حاليًا مع عدد من القنوات الفضائية الراغبة في الحصول على حق العرض الثاني للمسلسل، على أن يكون العرض في شهر سبتمبر المُقبل، كما ستعرضه شركة "نتفليكس" الرائدة عالميًا في مجال الترفيه في شهر يناير المُقبل.

تسعى خلود بحسب تصريحاتها لـ"مصراوي"، من خلال شركتها، لتقديم أعمال سينمائية وتليفزيونية تهتم بشرائح لا تجد من يتحدث عنها، على أن يحمل العمل رسالة إنسانية ومجتمعية بناءة، وهو ما شجعها على تعريب المسلسل العالمي الذي تم تقديمه في 14 دولة على مستوى العالم "red band society"، لأنه يتناول قصصًالأطفال مرضى بالسرطان والعالم الخاص بهم بصورة بعيدة عن الشكل السائد فيما يتعلق بالكآبة وكأن الحياة انتهت، حسب قولها.

"الشريط الأحمر" من إنتاج إيهاب بهجت وعادل عبدالله، وخلود أبوحمص، وأحمد عصام فهمي. وأشرف على ورشة كتابته محمد فتحي، وهو من بطولة أحمد فهمي، وعزة بهاء، ونشوى مصطفى، وولاء الشريف، ومحمود مسعود، وسالي شاهين، ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - منتجة "الشريط الأحمر" عن مرض السرطان تستعد لتقديم مسلسل جديد عن "التوحد" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - منتجة "الشريط الأحمر" عن مرض السرطان تستعد لتقديم مسلسل جديد عن "التوحد" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - بالصور.. بريانكا شوبرا تحضر حفل موسيقي لصديقها نيك جوناس في البرازيل
التالى اخبار الفنانين - بالصور.. أرجون كابور يخطف العيون بوسامته خلال جلسة تصوير خاصة