أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - شقيق ماهر عصام يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل

انت تشاهد اخبار الفنانين - شقيق ماهر عصام يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:41 مساءً

باريس نيوز - شقيق ماهر عصام يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل

ماهر عصام

كشف شقيق الفنان الراحل ماهر عصام تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أخيه وقال إنه كان يعاني من تعب شديد بعد إجرائه لعملية جراحية في المخ، وقبيل الوفاة شعر بألم في رأسه وأخذ مسكنات للتخلص منه، ولكن لم يتحمل وفقد حياته.

(mbc.net)  كشف شقيق الفنان الراحل ماهر عصام تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أخيه وقال إنه كان يعاني من تعب شديد بعد إجرائه لعملية جراحية في المخ، وقبيل الوفاة شعر بألم في رأسه وأخذ مسكنات للتخلص منه، ولكن لم يتحمل وفقد حياته.

شقيق ماهر عصام نفى في مقابلة تليفزيونية مع إحدى الفضائيات ما تردد من أن أخيه كان متزوجاً، مؤكداً أن هذا الخبر انطلق منذ دخوله في وعكته الصحية الأولى، وكل ما في الأمر إنه كان خاطباً فتاة وبعد أزمته الصحية وإفاقته من الغيبوبة أنهى ارتباطه بها.

شقيق الفنان الراحل أضاف أن أخيه كان مدمر نفسياً قبل رحيله، لأنه لم يأخذ حقه في التمثيل رغم موهبته، إلى جانب شعوره بالوحدة بعد وفاة والدته وشقيقته.

يذكر أن ماهر عصام مر بأزمة صحية عنيفة في عام 2014، عندما أصيب بنزيف في المخ، ودخل في غيبوبة وانطلقت شائعة حينها إنه ربما تعرض للقتل من جراء محاولة سرقة، إلى أن أفاق من الغيبوبة وكشف في التحقيقات إنه سقط في حمام منزله.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - شقيق ماهر عصام يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - شقيق ماهر عصام يروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - بالصور.. أرجون كابور يخطف العيون بوسامته خلال جلسة تصوير خاصة
التالى اخبار الفنانين - أحمد سلامة: ثقة الجمهور سبب نجاح "سلسال الدم"