أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - شريف رمزي يعيش الرومانسية في عالم افتراضي

انت تشاهد اخبار الفنانين - شريف رمزي يعيش الرومانسية في عالم افتراضي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 04:53 مساءً

باريس نيوز - شريف رمزي يعيش الرومانسية في عالم افتراضي

شريف رمزي

كشف الفنان المصري شريف رمزي أن ورشة كتابة السيناريو الخاصة بفيلمه الجديد ستنتهي خلال الأيام المقبلة لافتا إلى أنه تم الاستقرار على اسم الفيلم بشكل مبدئي تحت عنوان "2020".

(mbc.net)  كشف الفنان المصري شريف رمزي أن ورشة كتابة السيناريو الخاصة بفيلمه الجديد ستنتهي خلال الأيام المقبلة لافتا إلى أنه تم الاستقرار على اسم الفيلم بشكل مبدئي تحت عنوان "2020".

شريف رمزي، قال إنه سيتم البدء في التحضيرات الخاصة بتصوير فيلم «2020» خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على الترشيحات الخاصة بفريق العمل والأبطال المشاركين فيه، تمهيدا لبدء تصوير مشاهده قريبا.

وأوضح رمزي أن فكرة الفيلم لم يتم تقديمها من قبل، حيث تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي في عالم افتراضي، لافتا إلى أن العمل يعتمد على البطولة الجماعية التي تعتمد على الشباب.

وتابع أن الأعمال السينمائية التي اعتمدت على البطولة الجماعية حققت على مدار الأعوام الماضية نجاحا جماهيريا كبيرا، مشيرا إلى أن نجاح أي عمل سينمائي يرتبط في المقام الأول بالسيناريو المحكم والإنتاج المتميز وحسن اختيار الفنانين بما يتناسب مع طبيعة كل دور في العمل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - شريف رمزي يعيش الرومانسية في عالم افتراضي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - شريف رمزي يعيش الرومانسية في عالم افتراضي " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"