أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - هند صبري: جائزة فاتن حمامة هي التكريم الأقرب لقلبي

انت تشاهد اخبار الفنانين - هند صبري: جائزة فاتن حمامة هي التكريم الأقرب لقلبي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 يوليو 2018 04:53 مساءً

باريس نيوز - هند صبري: جائزة فاتن حمامة هي التكريم الأقرب لقلبي

هند صبري

قالت الفنانة التونسية هند صبري إنها كسرت قاعدة تكريم الفنانين في السن الكبيرة، مشيرة إلى أنها حصلت على التكريم في سن صغيرة بداية من وسام فارس الفرنسي والتكريم الأمريكي وأخيرا التكريم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجائزة فاتن حمامة.

(mbc.net)  قالت الفنانة التونسية هند صبري إنها كسرت قاعدة تكريم الفنانين في السن الكبيرة، مشيرة إلى أنها حصلت على التكريم في سن صغيرة بداية من وسام فارس الفرنسي والتكريم الأمريكي وأخيرا التكريم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بجائزة فاتن حمامة.

هند وصفت ذلك بأنه عبء أكثر من كونه ميزة، لأنه يضع مسؤوليات على كاهلها ويجعلها في حالة ترقب لما ستقدمه بعدها مضيفة أنه ترقب يقلقها وهي لا أريد أن أصاب بالملل كممثلة.

الفنانة التونسية أكدت في تصريحات نقلتها صحيفة المصري اليوم أن التكريم الأقرب إلى قلبها هو جائزة فاتن حمامة، وتابعت: تكريمي في فرنسا مهم بالنسبة لي نظرا لحصول فيروز وماجدة الرومي ويوسف شاهين ويسرى نصر الله عليه وهو شيء مميز جدا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - هند صبري: جائزة فاتن حمامة هي التكريم الأقرب لقلبي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - هند صبري: جائزة فاتن حمامة هي التكريم الأقرب لقلبي " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - محمد حماقي: "ذا فويس" كشف جانبًا من شخصيتي لم يكن يعرفه الجمهور
التالى اخبار الفنانين - أول تمثال شمعي ناطق في متحف مدام توسو بسنغافورة لهذه النجمة الهندية الشهيرة