أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - التعليق الأول من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود

انت تشاهد اخبار الفنانين - التعليق الأول من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 02:13 مساءً

باريس نيوز - التعليق الأول من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود

شيري عادل

لم تعلق النجمة المصرية الشابة شيري عادل على خبر زواجها من الداعية المصري معز مسعود وردود الأفعال التي صاحبت الإعلان عن الخبر.

(القاهرة -MBC.net) لم تعلق النجمة المصرية الشابة شيري عادل على خبر زواجها من الداعية المصري معز مسعود وردود الأفعال التي صاحبت الإعلان عن الخبر.

إلا أن الفنان المصرية الشابة أرادت تأكيد خبر زواجها من الداعية معز مسعود بطريقتها الخاصة حيث ردت على مباركة صديقة مقربة لها على الزواج بعد أن وجهت لها التهنئة في تغريدة رسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

صديقة شيري عادل كتبت تقول: " مبروك ياحبيبيتي ربنا يسعدك يارب النجمة المصرية شيري عادل من جانبها ردت على تهنئة صديقتها وكتبت تقول: "الله يبارك فيكي يا حياتي"

الجدير بالذكر أن الداعية معز مسعود أصدر بيانا صحفيا أعلن فيه نيته إصدار جزء جديد من مسلسله الشهير "السهام المارقة" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2018.

الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي شاركت في بطولته شيري عادل بجوار النجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز وكذلك النجمة التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

وقال البيان: "بعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية، يفكر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد يواجه المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين، وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل، سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة المقاومة، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين".

وأضاف البيان الرسمي الذي أصدره معز مسعود: "قام ببطولة الجزء الأول، الذي أنتجه معز مسعود، زوجته النجمة شيري عادل، والنجوم شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد، واللبنانية دياموند بو عبود".

وفي نهاية البيان تم إعلان زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل حيث أكد البيان أن الزواج تم منذ عدة أشهر دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - التعليق الأول من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - التعليق الأول من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - التعليق الأول من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود
التالى اخبار الفنانين - لأول مرة عامر خان يتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين