أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - للمرة الثانية.. بريانكا شوبرا تتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين

انت تشاهد اخبار الفنانين - للمرة الثانية.. بريانكا شوبرا تتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 03:11 مساءً

باريس نيوز - للمرة الثانية.. بريانكا شوبرا تتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين

بريانكا شوبرا

أشارت مواقع فنية بأن الممثلة والمطربة "بريانكا شوبرا" سوف تتعاون للمرة الثانية مع النجم والمطرب والمخرج والكاتب والمنتج "فرحان أختار" في أجدد أفلام المخرج الهندية الشهيرة "شونالي بوز".

(بوليوود – mbc.net) أشارت مواقع فنية بأن الممثلة والمطربة "بريانكا شوبرا" سوف تتعاون للمرة الثانية مع النجم والمطرب والمخرج والكاتب والمنتج "فرحان أختار" في أجدد أفلام المخرج الهندية الشهيرة "شونالي بوز".

وبحسب ما نشره موقع Hindustan Times فإن النجمة الصاعدة "زايرا وسيم" وسوف تشارك في بطولة هذا الفيلم الذي يحمل اسم The Sky is Pink المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 6 يوليو من عام 2019.

وأضاف الموقع أن فرحان قام بإخراج الجزء الأول والثاني من الفيلم الهندي الشهير Don لبريانكا والنجم "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود عامي 2006 و2011، وشارك النجمة لأول مرة كممثل في فيلم Dil Dhadakne Do عام 2015.

وكشف الموقع أن فرحان وبريانكا سوف يقدمان في فيلم التي قامت بتأليفه الكاتبة "جوهي شاتورفيدي" دور أب وأم لفتاة تعاني من مرض ما، ويواجهان العديد من المشاكل في حياتهما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - للمرة الثانية.. بريانكا شوبرا تتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - للمرة الثانية.. بريانكا شوبرا تتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - التعليق الأول من شيري عادل بعد زواجها من الداعية معز مسعود
التالى اخبار الفنانين - لأول مرة عامر خان يتعاون مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين