أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - بالصور.. رحلة بحرية لسمية الخشاب وأحمد سعد في الإسكندرية

انت تشاهد اخبار الفنانين - بالصور.. رحلة بحرية لسمية الخشاب وأحمد سعد في الإسكندرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 03:11 مساءً

باريس نيوز - بالصور.. رحلة بحرية لسمية الخشاب وأحمد سعد في الإسكندرية

أحمد سعد وسمية الخشاب

يحرص النجمان سمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد على مشاركة جمهورهما من المتابعين لحظات حياتهما وتفاصيل أعمالهما الجديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

(القاهرة - MBC.net) يحرص النجمان سمية الخشاب وزوجها المطرب أحمد سعد على مشاركة جمهورهما من المتابعين لحظات حياتهما وتفاصيل أعمالهما الجديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة المصرية سمية الخشاب بعد العودة من إجازتها الخارجية في العاصمة الهولندية أمستردام قررت التوجه إلى مدينة الإسكندرية لاستكمال إجازتها الصيفية برفقة زوجها المطرب أحمد سعد.

سمية الخشاب نشرت عدد من اللقطات لها من الرحلة البحرية التي استمتعت فيها برفقة زوجها المطرب أحمد سعد وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

الجدير بالذكر أن النجمين أحمد سعد وسمية الخشاب تزوجا في حفل بسيط أقتصر على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين من نجوم الفن في 20 أكتوبر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - بالصور.. رحلة بحرية لسمية الخشاب وأحمد سعد في الإسكندرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - بالصور.. رحلة بحرية لسمية الخشاب وأحمد سعد في الإسكندرية " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"