أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - حسن الرداد: هكذا ولدت فكرة "عزمي وأشجان"

انت تشاهد اخبار الفنانين - حسن الرداد: هكذا ولدت فكرة "عزمي وأشجان"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 04:48 مساءً

باريس نيوز - حسن الرداد: هكذا ولدت فكرة "عزمي وأشجان"

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

قال الفنان المصري حسن الرداد إنه بذل مجهودا كبيرا حتى تبلورت فكرة مسلسل "عزمي وأشجان" التي خاض بها السباق الرمضاني هذا العام.

(mbc.net)  قال الفنان المصري حسن الرداد إنه بذل مجهودا كبيرا حتى تبلورت فكرة مسلسل "عزمي وأشجان" التي خاض بها السباق الرمضاني هذا العام.

الرداد أضاف: اتّفقت مع إيمي سمير غانم على أن نقدّم مسلسلاً كوميدياً معاً، ثم تعاقدنا مع شركة الإنتاج، وفي بالي فكرة أرغب في أن يدور العمل حولها، وهي أن يكون كوميدياً ونجسد فيه أكثر من شخصية على أن تتعدد أماكن التصوير حتى يكون هناك تنوع.

وتابع: تناقشت مع عدد من المؤلفين إلى أن استقررنا على تيمة النص، وهي النصب، ودائماً ما تتمتع الشخصيات التي تؤدي هذه الأدوار بخفة الدم كشخصية أحمد مظهر في فيلم "العتبة الخضرا".

الفنان المصري أعرب عن سعادته بنجاح المسلسل وردود الأفعال الإيجابية عليه فضلا عن احتفاء السوشيال ميديا بالعمل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - حسن الرداد: هكذا ولدت فكرة "عزمي وأشجان" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - حسن الرداد: هكذا ولدت فكرة "عزمي وأشجان" " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"