أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - متى علمت إليسا بإصابتها بالمرض الخبيث؟

انت تشاهد اخبار الفنانين - متى علمت إليسا بإصابتها بالمرض الخبيث؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 12:11 مساءً

باريس نيوز - متى علمت إليسا بإصابتها بالمرض الخبيث؟

إليسا

ما زال جمهور اللبنانية، إليسا، يبحث عن أجوبة لعدد كبير من الأسئلة المتعلقة بالصدمة التي أعلنت عنها نجمتهم المفضلة، والتي كانت تعاني خلال الفترة الماضية من سرطان الثدي.

(القاهرة - MBC.net) ما زال جمهور اللبنانية، إليسا، يبحث عن أجوبة لعدد كبير من الأسئلة المتعلقة بالصدمة التي أعلنت عنها نجمتهم المفضلة، والتي كانت تعاني خلال الفترة الماضية من سرطان الثدي.

بعض من تلك الأجوبة كشف عنها برنامج "MBC Trending" الذي يعرض عبر شاشة "MBC 4"، حيث أكد الإعلامي صبحي عطري أن إليسا علمت بمرضها قبل 3 أيام من حفل رأس السنة الذي أحيته بدبي مطلع العام الجاري.

ذلك الحفل الذي شهد واقعتين تحدث عنهما الجميع وهوجمت إليسا بسببهما، حينما حاولت سيدة أن تلتقط صورة معها ولكنها رفضت وأبعدتها عنها، كما انسحبت من لقاء صحافي على هامش الحفل، وهو الأمر الذي ضجت به المواقع وقتها.

في ذلك التوقيت وصفت إليسا بالمتكبرة والمغرورة، رغم أن الحقيقة كانت تتمثل في معاناة إليسا من صدمة معاناتها من هذا المرض، وكانت علامات التعب تظهر عليها في الحفل.

وفي الخامس من مايو الماضي ظهرت إليسا على الهواء عبر برنامج "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC"، وكانت تغني رفقة المشتركين، إلا أن المفاجأة تمثلت في لجوئها إلى طريقة "البلاي باك وهو ما تعرضت بسببه إلى الانتقادات.

إليسا لم ترد، واتضح بعدها أنها توجهت إلى البرنامج بعد انتهائها من جلسة علاج كيمياوي، وهو ما منعها من الغناء مباشرة على المسرح، إلا أنها أخفت ذلك عن الجميع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - متى علمت إليسا بإصابتها بالمرض الخبيث؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - متى علمت إليسا بإصابتها بالمرض الخبيث؟ " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - عمرو دياب يطرح أغنية "تعالي" من ألبومه الجديد
التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"