أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - الكشف عن التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين

انت تشاهد اخبار الفنانين - الكشف عن التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 01:55 مساءً

باريس نيوز - الكشف عن التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين

الممثلة إيناس عز الدين

كشفت النجمة رباب ممتاز عن تطورات الحالة الصحية لصديقتها الفنانة المصرية إيناس عز الدين بعد أن تعرضت لحادث أليم الأسبوع الماضي.

(القاهرة - MBC.net) كشفت النجمة رباب ممتاز عن تطورات الحالة الصحية لصديقتها الفنانة المصرية إيناس عز الدين بعد أن تعرضت لحادث أليم الأسبوع الماضي.

وكتبت الفنانة رباب ممتار من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تطلب الدعاء لصديقتها التي تتلقى العلاج.

وكتبت رباب تقول من خلال صفحتها: "انا حاولت بطريقتي اعرف اطمن علي ايناس زميلتنا ايناس عز الدين وهيا تعبانه قوي وقالت لي علي لسانها تدعو لها جدا تكمل علي خير شفاؤها لان ربنا وقف معاها بأعجوبة بس لسه هيا انتقلت من دار الفؤاد اكتوبر راحت دار الفؤاد مدينه نصر".

وأختتمت رباب كلماتها بالقول: " ارجوكم ارجوكم دعواتكم ربنا يشفيها ويعافيها يارب علي فكره انا وايناس عمر ما كان بينا حوار ولا اصحاب بس فعلا الحادثه صعبه قوي وهيا زميلتي ارجو إلدعاء لمن يعرفها او لا يعرفها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - الكشف عن التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - الكشف عن التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفنانين - الكشف عن التطورات الصحية للفنانة إيناس عز الدين
التالى اخبار الفن - بالفيديو.. تامر عبد المنعم داخل غرفة مونتاج "الضاهر"