أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - فيلم Crazy Rich Asians يتطلع لكسر قوالب هوليوود

انت تشاهد اخبار الفنانين - فيلم Crazy Rich Asians يتطلع لكسر قوالب هوليوود
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 01:55 مساءً

باريس نيوز - فيلم Crazy Rich Asians يتطلع لكسر قوالب هوليوود

Crazy Rich Asians

ربما يكون فيلم Crazy Rich Asians أول فيلم في هوليوود منذ 25 عاما كل أبطاله من الآسيويين لكن صناع الفيلم يأملون أن يستمتع به جمهور السينما من كل الثقافات.

(القاهرة - MBC.net) ربما يكون فيلم Crazy Rich Asians أول فيلم في هوليوود منذ 25 عاما كل أبطاله من الآسيويين لكن صناع الفيلم يأملون أن يستمتع به جمهور السينما من كل الثقافات.

والفيلم ينتمي إلى فئة الرومانسية الكوميدية ويدور حول امرأة أمريكية من أصل آسيوي تعيش في نيويورك وتقرر السفر لسنغافورة للقاء أسرة صديقها الثرية المحافظة من أصل صيني. والفيلم مقتبس عن كتاب يحمل الاسم ذاته من تأليف كيفن كوان.

وقال كوان لرويترز خلال العرض الأول للفيلم في لوس انجليسمضى وقت طويل للغاية منذ ضم فيلم لهوليوود طاقم تمثيل آسيويا بالكامل لكن في الوقت ذاته هذا فيلم للجميع“.

وأضاف كتبي تقرأ في جميع أنحاء العالم بعشرين لغة وفي الولايات المتحدة يمثل سكان تكساس وأوكلاهوما وكانساس، أي البيض، 80 في المئة من القراء الذين يحبون كتبي. ومن ثم فهذا فيلم يمكن أن يستمتع به الجميع ويقدرونه“.

والفيلم من بطولة نجوم معروفين مثل ميشيل يوه بطلة فيلم (كراوتشينج تايجر، هيدن دراجون) وكونستانس وو إحدى بطلات المسلسل الكوميدي الأمريكي (فريش أوف ذا بوت) إلى جانب وجوه جديدة مثل مغنية الراب والممثلة أوكوافينا وهنري جولدينج الذي تربى في بريطانيا.

وكان آخر فيلم من هوليوود يضم طاقم تمثيل آسيويا كبيرا (ذا جوي لاك كلاب) عام 1993. ويبدأ عرض فيلم (كريزي ريتش إيشانز) في دور السينما العالمية يوم 15 أغسطس آب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - فيلم Crazy Rich Asians يتطلع لكسر قوالب هوليوود " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - فيلم Crazy Rich Asians يتطلع لكسر قوالب هوليوود " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - جاستن تيمبرليك يعلن عن طرحه لكتابه الجديد
التالى اخبار الفنانين - بالفيديو.. ظافر العابدين يستعد لعمل فني جديد