أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة

اخبار الفن - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة
اخبار الفن - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة

انت تشاهد اخبار الفن - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 08:01 مساءً

باريس نيوز - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة

08:36 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتب - مروان الطيب:
تمر النجمة العالمية أنجلينا جولي بضائقة مالية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد طلاقها من زوجها النجم براد بيت وإعالتها لأطفالها منه، حيث تشكو أنجلينا من عدم وجود مال كفاية لإعانة أطفالها على الرغم من تحمل "بيت" كافة المصاريف الخاصة بهم، وأنهما تقاسما ممتلكاتهما سوياً فور إعلانهما الطلاق، وذلك وفقًا لما أورده موقع "Tmz".

وقام بيت بشراء منزل بمبلغ 8 مليون دولار لصالح طليقته وأطفاله. وأكد مصدر مقرب من بيت وأنجلينا أن ثروة بيت تتخطي ثروة انجلينا جولي، وهو ما دعي أنجلينا لمطالبة بيت بالمزيد من النقود لمواصلة إعانة أطفالها، وان انجلينا جولي تمر بضائقة مالية مؤخراً، حيث إنها لم تشكو طوال الفترة الماضية من أي مشاكل مادية.

وفي الحقيقة لم تحصل أنجلينا جولي على أي نقود من زوجها السابق براد بيت إلا عندما قامت بطلب من قاضي قضيتها بصرف إعانة لأطفالها، حيث قام بيت بدفع 1.3 مليون دولار خلال العامين السابقين، ولم تشكو من حالها إلى خلال الشهر الماضي، حيث تمكن خلال فترة زواجه منها من تحقيق ثروة ضخمة والتي بدأت عام 2004، على عكس جولي والتي لم تحقق أي نجاح يذكر خلال فترة زواجهما.

وقد أكد مصدر مقرب من أنجلينا إنها تسعي أن تحصل على كافة مستحقاتها المالية من بيت من خلال رفعها لدعوي قضائية، وعلى الجانب الاخر أكد مصدر مقرب من بيت أن الأمر مثير للسخرية، وان جولي تمتلك من المال ما يمكنها من عيش بقية حياة راغدة.

ويذكر ان براد بيت وأنجلينا جولي يشاركان بعدد من الأعمال السينمائية خلال السنوات المقبلة، حيث ستشارك جولي ببطولة الجزء الثاني لفيلم الفانتازيا خاصتها "Maleficent" والمقرر طرحه بحلول عام 2020، إلى جانب النجم براد بيت ومشاركته للمرة الثانية مع المخرج كوانتين ترانتينو بفيلمها المنتظر "Once Upon a Time in Hollywood" والمقرر طرحه خلال العام المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - سرقة مجوهرات تتجاوز الـ2 مليون يورو من مطرب أغنية "ديسباسيتو"
التالى اخبار الفن - تامر شلتوت ينتهي من تصوير "أبواب الشك"