أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman"

اخبار الفن - سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman"
اخبار الفن - سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman"

انت تشاهد اخبار الفن - سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 10 أغسطس 2018 08:01 مساءً

باريس نيوز - سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman"

08:37 م الجمعة 10 أغسطس 2018

كتب- مروان الطيب:

تساءل العديد من المتابعين لأحدث أعمال المخرج العالمي سبايك لي "BlacKkKlansman" والذي تم عرضه بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، والذي فاز "لي" من خلاله بجائزة لجنة التحكيم الكبرى- عن سر أغنية بأحداث الفيلم المطرب العالمي الراحل "Prince".

ووفقاً لموقع "Variety"، كشف سبايك لي عن علاقة الصداقة التي ربطته بأحد أشهر المغنين في العالم، وأن بعد وفاته قرر تكريمه بوضع أغنية لم تعرض له من قبل للجمهور، حيث قام سبايك لي بإخراج آخر أغاني برنس وهي أغنية "Money Don’t Matter 2Night"، كما تعاونا سوياً بفيلم الكوميديا "Girls 6"، والتي قدم من خلالها أغنية لبرنس حول مسيرته الغنائية بالكامل.

والفيلم تدور أحداثه حول ضابط أمريكي ذي أصول أفريقية يقرر التوغل بإحدي المنظمات الأخوية التابعة لمنظمة "Ku Klux Klan" في محاولة منه للإيقاع بها ليجد نفسه قائداً لإحدى هذه الجمعيات، والفيلم من المقرر عرضه تجارياً يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن سبايك لي قد أعلن مؤخراً نيته إخراج أحد أفلام الأبطال الخارقين وذلك لأول مرة بمسيرة المخرج العالمي، والفيلم إنتاج مشترك بين شركتي "Sony" و"Marvel" ولم يتم حتى الآن الإعلان عن أبطال الفيلم أو الميعاد النهائي لطرحه تجارياً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - سبايك لي يكشف سر علاقته بالمطرب العالمي "Prince" بكواليس فيلمه "BlacKkKlansman" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - أنجلينا جولي تمر بضائقة مالية وبراد بيت يتدخل لحل المشكلة
التالى اخبار الفن - نشرة هوليوود| ليندسي لوهان بإطلالة مثيرة وإدريس ألبا الأقرب لتجسيد "جيمس بوند"