أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفنانين - سيلفي يجمع كريستيانو رونالدو مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين في مدريد

انت تشاهد اخبار الفنانين - سيلفي يجمع كريستيانو رونالدو مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين في مدريد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 06:12 مساءً

باريس نيوز - سيلفي يجمع كريستيانو رونالدو مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين في مدريد

كريستيانو رونالدو

نشر الممثل "أرجون كابور" صورة سيلفي له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ومعه نجم المنتخب البرتغالي ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني " كريستيانو رونالدو" خلال تواجدهما مدريد بإسبانيا.

(بوليوود – mbc.net) نشر الممثل "أرجون كابور" صورة سيلفي له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ومعه نجم المنتخب البرتغالي ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني " كريستيانو رونالدو" خلال تواجدهما مدريد بإسبانيا.

وعلق أرجون البالغ من العمر 32 عاماً على هذه الصورة قائلاً: "شعور رائع عندما تجتمع وتتحدث مع كريستيانو رونالد، اتمني للجميع التوفيق في كيف وروسيا."

وبحسب ما نشره موقع Bollywood Mantra فإن النجم مشغول حالياً بتصوير مشاهد فيلمه الجديد Namastey England المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 7 نوفمبر من هذا العام.

ويشارك أرجون في بطولة هذا الفيلم النجمة "بارنيتي شوبرا والفيلم من تأليف "سوريش ناير" و"ريتيش شاه ومن إخراج "فيبول أمروتل شاه".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفنانين - سيلفي يجمع كريستيانو رونالدو مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين في مدريد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفنانين - سيلفي يجمع كريستيانو رونالدو مع هذا النجم الهندي الذي يعشقه الملايين في مدريد " تم نقلة من موقع " MBC " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " MBC " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن - صورة.. "كوميديا البؤساء "كامل العدد.. رنا سماحة: "ربنا يقدرنا ونكون اد المسؤولية"