أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا

اخبار الفن - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا
اخبار الفن - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا

انت تشاهد اخبار الفن - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 16 مايو 2018 06:16 مساءً

باريس نيوز - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا

07:49 م الأربعاء 16 مايو 2018

كتب- مروان الطيب:

نشرت النجمة العالمية هيلاري داف، عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، والتي فضحت من خلاله أحد جيرانها بسبب تدخينه الماريجوانا بشراهة أمام منزلها طوال الليل، وقالت هيلاري "أدعو كل سكان مدينة نيويورك وجيرانهم الحمقي، التحدث وعدم السكوت، إذا كان لديكم أحد يسكن بجانبكم يدخن السجائر والماريجوانا طوال الليل، حيث قامت بالبحث عنه ونشرت أسمه وحسابه الشخصي".

وأضافت في صورها "أعلم أن أهلك هم من يزالوا يصرفوا عليك، وأنك لم تعمل يوماً واحداً في حياتك، عليك أن تحترم من حولك، الذين يعملوا بكد طوال اليوم ويذهبون إلى منازلهم للراحة، وأنت يا ديتتير وتدخينك ستواجهوا العديد من المشاكل إن لم تكف عن فعلتك هذه"، وقامت دف بفضحه ونشر حسابه الرسمي على إنستجرام عبر صورها.

وإختممت حديثها قائلة "ليس عليك أن تكسر أثاث منزلك في كل مرة تدخل في صراع مع صديقتك، وأنها تخيفني أنا وأبني لوكا، العلاج النفسي أرخص من كل ذلك".

يذكر أن هيلاري داف تواصل تصوير مشاهدها من فيلم الإثارة والرعب "The Haunting of Sharon Tate"، والذي تتعاون من خلاله مع نخبة من الوجوه الشابة منهم جوناثان بينيت، ليديا هيرست، تايلور جونسون، بيلا بوب، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً خلال العام الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - صور..هيلاري داف تفضح جارها بسبب تدخينه الماريجوانا
التالى اخبار الفنانين - الوصول إلى العالمية في قطاع صناعة الترفيه.. محور شراكة "O3" و"إيمج نيشن أبوظبي"