أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الفن - بالصور.. "أشر" في رحلة علاجية للاستشفاء بواحة سيوة

اخبار الفن - بالصور.. "أشر" في رحلة علاجية للاستشفاء بواحة سيوة
اخبار الفن - بالصور.. "أشر" في رحلة علاجية للاستشفاء بواحة سيوة

انت تشاهد اخبار الفن - بالصور.. "أشر" في رحلة علاجية للاستشفاء بواحة سيوة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 2 يونيو 2018 03:16 صباحاً

باريس نيوز - بالصور.. "أشر" في رحلة علاجية للاستشفاء بواحة سيوة

04:04 ص السبت 02 يونيو 2018

كتب- مروان الطيب:

نشر النجم العالمي أشر، عددًا من الصور على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، حيث ظهر بالصورة مستمتعاً بوقته بواحة سيوة، والتي ظهر بواحدة منها ممداً على ظهره بإحدي البحيرات هناك، كما نشر صورة أخري وهو جالس على إحدي التلال، ولاقت الصور إعجاب الالاف من متابعي النجم العالمي على حسابه.

وتعتبر واحة سيوة، واحدة من أشهر الوجهات العلاجية في مصر والعالم، وتمتد بحيراتها لأكثر من 4 أمتار، وتمتلك تركيز قوي من الملح، والمعروفة بعلاجها لعدد من الأمراض منها مرض الروماتزم، وقد أثار "اشر" جدلا كبيراً حول زيارته السرية إلى واحة سيوة خلال الأيام الماضية، وأرجع البعض زيارته للإستجمام والاستمتاع بالأماكن الطبيعية.

ويذكر أن أشر قد فاز بجائزتي "جرامي" كأفضل مغني "R&B"، عام 2002 و2003، وقدرت مبيعات ألبومه "Confessions" عام 2004، لـ20 مليون نسخة حول العالم، ليصبح بعدها واحد من أهم المغنيين في القرن العشرين، ويعد اشر واحد من أفضل النجوم مبيعاً في العالم، حيث حقق ألبوماته مبيعات بلغت 75 مليون نسخة، وحصل على 18 جائزة "Billboard"، و8 جوائز "جرامي"، كما قام بالإنضمام لفريق "The Voice" عام 2014 و2016.

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الفن - بالصور.. "أشر" في رحلة علاجية للاستشفاء بواحة سيوة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الفن - بالصور.. "أشر" في رحلة علاجية للاستشفاء بواحة سيوة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن - بعد انفصالهما.. جينيفر لورانس تقدم جائزة خاصة لحبيبها السابق- صور
التالى اخبار الفن - بالفيديو.. باريس هيلتون تتمقص روح "مارلين مونرو" في ذكرى ميلادها