اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - سيدي بوزيد: وفاة عون أمن إثر تلقيه لكمة من جاره

انت تشاهد اخبار تونس - سيدي بوزيد: وفاة عون أمن إثر تلقيه لكمة من جاره
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:30 صباحاً

باريس نيوز - الأحد 30 سبتمبر 2018

نسخة للطباعة

سيدي بوزيد: وفاة عون أمن إثر تلقيه لكمة من جاره

لقي أمس عون أمن أصيل إحدى المناطق بولاية سيدي بوزيد مصرعه بعد خلاف جد بينه وبين أحد أجواره عمد على إثره هذا الأخير إلى الاعتداء عليه ليلقى حتفه، وقد تم حال إشعار الوحدات الأمنية بالجهة فتح بحث تحقيقي في الغرض بعد مراجعة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد تعهدت به إحدى الفرق الأمنية في المقابل تم رفع الجثة لعرضها على أنظار الطبيب الشرعي للتشريح للوقوف عند الأسباب الحقيقية المؤدية للوفاة.
ووفق ما تحصلت عليه "الصباح" من معطيات حول الجريمة فقد ذكرت مصادر أمنية بالجهة أن الهالك محافظ شرطة أول تابع لفرقة الشرطة العدلية بسيدي بوزيد ويدعى الطيب السايغي ومقيم في منطقة جلمة كان له خلاف مع أحد أجواره حول قطعة أرض سرعان ما تطور الأمر بينهما عمد على إثره الجار إلى ترصده يوم أمس ثم الاعتداء عليه وتسديد لكمة له على مستوى الأنف ودفعه، وقد تحامل الهالك على إثرها على نفسه وتوجه إلى مركز الشرطة بالجهة من اجل الحصول على تسخير للقيام بالفحوصات الطبية اللازمة  إلا أنه أثناء توجهه إلى المستشفى فارق الحياة.
ووفق ذات المصادر فقد تم بعد مراجعة النيابة العمومية بسيدي بوزيد نقل الهالك لأحد المستشفيات بولاية القيروان لعرض الجثة على أنظار الطبيب الشرعي للتشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة.
يشار في ذات السياق إلى أن الوحدات التابعة لشرطة النجدة بسيدي بوزيد تمكنت من إلقاء القبض على الجاني وإيقافه والاحتفاظ به بإذن من النيابة العمومية والأبحاث مازالت جارية معه لمعرفة الدوافع الحقيقية لارتكابه للجريمة.
◗ سعيدة الميساوي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - سيدي بوزيد: وفاة عون أمن إثر تلقيه لكمة من جاره " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - سيدي بوزيد: وفاة عون أمن إثر تلقيه لكمة من جاره " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - في قضية السجينة السياسية بسمة البلعي.. محاكمة 12 متهما بينهم المخلوع والقلال وكوادر أمنية من أجل التعذيب والاعتداء الجنسي والاحتجاز
التالى اخبار تونس - مورط في "ترسانة" من القضايا الارهابية.. عادل الغندري يرفض المثول أمام المحكمة