أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

وكالات اتصالات الجزائرتفتح ثاني أيام العيد

 

أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر، في بيان لها  ،اليوم الأربعاء، عن فتح وكالاتها التجارية الرئيسية في ثاني أيام عيد الفطر  بين الساعة العاشرة إلى غاية الثالثة زوالا،كما ستسهر فرقها التقنية على ضمان  استمرارية الخدمات وصيانة الشبكة وإصلاح الأعطاب.

وأوضحت المؤسسة أنها "تسعى باستمرار لإرضاء زبائنها بتوفير أفضل خدماتها خلال  ثاني أيام العيد، وهذا من خلال تجنيد فرقها التقنية التي ستسهر على ضمان  استمرارية الخدمة وتصليح التعطلات وصيانة الشبكة على امتداد اليوم الثاني من  العيد".

وبخصوص العاصمة، ستفتح الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر في كل من القبة ،برج البحري، برج الكيفان عيسات إيدير،العربي بن مهيدي، بئر مراد رايس، الشراقة، باب الوادي وزرالدة، فيما يخص المديريات العملية الثلاث للجزائر العاصمة في حين ، ستفتح اتصالات الجزائر وكالاتها التجارية الرئيسية في باقي الولايات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " وكالات اتصالات الجزائرتفتح ثاني أيام العيد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " وكالات اتصالات الجزائرتفتح ثاني أيام العيد " تم نقلة من موقع " الخبر نيوز " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الخبر نيوز " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار تونس - شارع القناص: رمضانيات تلفزية.. الكرة في نجدة «الوطنية».. انسحاب البقية.. «الحوار» لا ترفض الهدية.. ومهى ومنال تبحثان عن ابني حلال!
التالى اخبار تونس - اليوم تنطلق امتحانات «النوفيام»: 30553 مترشحا.. يتناظرون على 3150 مقعدا