أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الجزائر - زطشي يتصل بغوركيف و"بلماضي" الأقرب لخلافة ماجر

أخبار الجزائر - زطشي يتصل بغوركيف و"بلماضي" الأقرب لخلافة ماجر
أخبار الجزائر - زطشي يتصل بغوركيف و"بلماضي" الأقرب لخلافة ماجر

انت تشاهد أخبار الجزائر - زطشي يتصل بغوركيف و"بلماضي" الأقرب لخلافة ماجر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 03:25 مساءً

باريس نيوز - كشفت مصادر إعلامية عديدة أمس ان مسؤولين من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اتصلوا بالناخب الوطني السابق كريستيان غوركيف، وعرضوا عليه فكرة العودة مجددا للإشراف على العارضة الفنية للخضر.


وأوضحت ذات المصادر أن خير الدين زطشي رئيس الفاف وبعدما وقف على المطالب المالية الكبيرة للفرانكو بوسني وحيد حاليلوزيتش، غير بوصلته نحو مدرب نادي رين السابق، واتصل به عارضا عليه الفكرة. 

لكن المشكل في عودة غوركيف إلى الخضر يكمن في أن التقني الفرنسي وقع على عقد مع نادي الغرافة القطري، الذي سيشرف عليه الموسم المقبل، حيث سيكون على زطشي أن يقنعه بفسخ العقد ليتمكن من جلبه إلى الجزائر.

وفي نفس السياق، قالت مصادر أخرى أن جمال بلماضي يتواجد في أحسن رواق لخلافة ماجر على رأس العارضة الفنية للخضر، حيث يعتبر مسؤولو الفاف مدرب الدحيل القطري الأنسب كون أجرته الشهرية لن تتعدى 40 ألف أورو وهو أمر مقبول جدا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الجزائر - زطشي يتصل بغوركيف و"بلماضي" الأقرب لخلافة ماجر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الجزائر - زطشي يتصل بغوركيف و"بلماضي" الأقرب لخلافة ماجر " تم نقلة من موقع " صوت الأحرار " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صوت الأحرار " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات