اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاكمة شاب دهس 3 أشخاص عمدا بسيارته بعد أن منعوه من الشجار مع آخرين داخل مطعم

انت تشاهد حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاكمة شاب دهس 3 أشخاص عمدا بسيارته بعد أن منعوه من الشجار مع آخرين داخل مطعم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:39 صباحاً

باريس نيوز - تنظر المحكمة الكبرى الجنائية الأولى غدا قضية شاب بحريني 28 سنة شرع في قتل 3 آخرين خلال مشاجرة نشبت بينهم بعدما حاولوا تهدئته اثناء مشاجرة له مع آخرين بسبب فتاة، فلم يعجب الأمر المتهم وتشاجر معهم بسبب تدخلهم، وترصد لهم في أحد المرات وحاول دهسهم بالسيارة عمدا فنجح 2 منهم من تفادي الاصطدام إلا ان ثالثهم انحشر بين عجلات السيارة والرصيف وأصيب إصابات بالغة، ولاذ المتهم بالفرار.

وأسندت النيابة العامة للمتهم أنه في غضون 6 مايو 2016 أولا شرع في قتل المجني عليهم بأن صدمهم بسيارته المبينة بالوصف والنوع، حيث دهس المجني عليه الأول 3 مرات فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي للمجني عليه وخاب أثر الجريمة لسبب خارج عن إرادته وهو عدم تحقق النتيجة واقترن ذلك بالجريمة المبينة بالاتهام الثاني.

ثانيا: اعتدي على سلامة المجني عليه فأحدث به عدد من الإصابات المبينة بالتقرير الطبي ولم يفض الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما على النحو المبين بالأوراق.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة الرفاع الشرقي بلاغا من شخص يفيد بأنه خلال وجوده بأحد المطاعم سمع صوت صراخ ومشاجرة فخرج من المكان فوجد المتهم يحاول صدم أصدقائه بالسيارة وتمكن برفقة آخرين من إنقاذ أحدهم بعدما سحبوه من تحت عجلات السيارة وهو ملقى على الأرض ويحاول المتهم دهسه بالسيارة عدة مرات حيث كان يعود الى الخلف ثم يهاجم صديقه.

وقال المجني عليه الأول ان الواقعة بدايتها كانت بمشاهدة المتهم يتشاجر مع آخرين داخل المطعم ويحاول الدخول بالقوة للشجار مع عدد من الموجودين داخل المطعم فطلب منه الهدوء والانصراف إلا أن المتهم قال له «مالك شغل» وحاول التعدي عليه إلا أنه دافع عن نفسه ودفعه.

ويوم الواقعة وخلال خروجه من المطعم برفقة أصدقائه سمع أحد الأشخاص يقول له «حاسب» فنظر خلفه ففوجئ بالمتهم يقود سيارته ويندفع تجاهه بالقوة فسقط على الأرض وانحشر أسفل الإطار الامامي للسيارة وبين الرصيف ودهس المتهم قدم المجني عليه اليمنى محاولا دهس كامل جسمه إلا أن الرصيف العالي منع صعود السيارة وحاول المتهم ثلاث مرات القيام بالأمر إلى أن استطاع أصدقاء المجني عليه سحبه من تحت السيارة وهرب المتهم من المكان.

وأكد المجني عليهما الثاني والثالث صحة الواقعة وقالا إنهما التقيا المتهم للمرة الأولى خلال مشاجرة له مع آخرين بسبب فتاة بداخل المطعم الموجودين فيه وأنهما تدخلا لفك الشجار وأن المتهم توعدهما من دون سبب لمجرد دخولهما لفك الشجار إلى أن فوجئوا بيوم الواقعة بالمتهم يحاول دهسهم بسيارته.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاكمة شاب دهس 3 أشخاص عمدا بسيارته بعد أن منعوه من الشجار مع آخرين داخل مطعم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاكمة شاب دهس 3 أشخاص عمدا بسيارته بعد أن منعوه من الشجار مع آخرين داخل مطعم " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث الخليج - أخبار الخليج | إلزام شركة تسويق بدفع 1100 دينار لموظف بعد فصله من دون إنذار
التالى حوادث الخليج - أخبار الخليج | السجن 10 سنوات لقاتل صديقه في الحورة بسبب «سيلفي»