اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاضرة توعوية للطلبة.. للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية

انت تشاهد حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاضرة توعوية للطلبة.. للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 1 أكتوبر 2018 06:39 صباحاً

باريس نيوز - في إطار التعاون بين الداخلية والتعليم


نظمت شعبة الإعلام الجنائي بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية محاضرة توعوية حول الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية، للطلبة بمدرسة ابن خلدون الوطنية، وذلك في إطار التعاون المشترك مع وزارة التربية والتعليم لتقديم هذه البرامج التوعوية لطلبة المدارس الحكومية والخاصة.

 وأوضح رئيس شعبة الإعلام الجنائي أن هذه البرامج التوعوية تهدف إلى رفع مستوى الوعي بخطورة المخدرات والمؤثرات العقلية وطرق الوقاية منها، بالاستناد إلى الأسس العلمية والنظريات الحديثة، بما يسهم في خلق ثقافة رافضة للمخدرات والمؤثرات العقلية بين فئة طلبة وطالبات المدارس.

كما أشار إلى تعزيز التواصل مع هذه الفئة من المجتمع لتفعيل الشراكة المجتمعية في جهود مكافحة المخدرات، وتحقيق التكامل مع الجهود التي تبذلها الجهات الرسمية المختلفة، مؤكداً أهمية التعاون القائم مع وزارة التربية والتعليم فيما يخص تنفيذ مثل هذه البرامج وتحقيق أهدافها. وتأتي هذه المحاضرة ضمن الخطة التوعوية السنوية للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، والتي تتضمن مبادرات متنوعة ومتكاملة موجهة لمختلف فئات المجتمع، بهدف تحقيق التوعية الشاملة بالآثار السلبية للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاضرة توعوية للطلبة.. للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث الخليج - أخبار الخليج | محاضرة توعوية للطلبة.. للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث الخليج - أخبار الخليج | «الإصلاح والتأهيل»: وفاة طبيعية لنزيل بحريني بعد نقله إلى المستشفى
التالى حوادث الخليج - أخبار الخليج | تأييد إسقاط الجنسية والسجن 7 سنوات لمتهم بالانضمام إلى 14 فبراير الإرهابي