أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الجزائر - إقالة مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم

أخبار الجزائر - إقالة مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم
أخبار الجزائر - إقالة مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم

انت تشاهد أخبار الجزائر - إقالة مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 04:49 مساءً

باريس نيوز - أقرت، الأربعاء، الاتحادية الإسبانية لكرة القدم تنحية مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لمونديال روسيا.

قرار الإقالة أعلنه رئيس الاتحادية الإسبانية، لويس روبيالس، في ندوة صحفية، مشيرا إلى أن القرار جاء بعد إعلان التحاق المدرب لوبيتيغي بنادي ريال مدريد عقب المونديال.

وهي الطريقة التي قال بشأنها رئيس الاتحادية أنها "تتنافى مع كل الأعراف وتتناقض مع قيمنا". كما أعلن المتحدث أن اسم خليفته سيتم الإعلان عنه قريبا دون المساس بتركيبة العارضة الفنية الحالية.

إقالة لوبيتيغي يوما فقط قبل انطلاق كأس العالم، تعد حدثا نادرا في تاريخ المسابقة. وسيدخل بكل تأكيد منتخب "لاروخا" في أزمة كانت في غنى عنها 24 ساعة قبل بداية المونديال، و48 ساعة قبل أول مواجهة لرفاق بيكيه أمام البرتغال سهرة الجمعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الجزائر - إقالة مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الجزائر - إقالة مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم " تم نقلة من موقع " صوت الأحرار " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صوت الأحرار " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات