أخبار عاجلة
الأن - أسعار النفط تتراجع دون 73 دولارا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار البحرين - أخبار الخليج | وزير خارجية وسفير ألمانيا الاتحادية يهنئان مسلمي البحرين بعيد الفطر

انت تشاهد أخبار البحرين - أخبار الخليج | وزير خارجية وسفير ألمانيا الاتحادية يهنئان مسلمي البحرين بعيد الفطر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 13 يونيو 2018 11:00 مساءً

باريس نيوز - بعث سفير ألمانيا الاتحادية بالبحرين نيابة عن وزير خارجية بلاده تهنئة إلى مسلمي البحرين بمناسبة عيد الفطر المبارك قال فيها:

أتوجه إلى جميع المسلمين والمسلمات بأطيب التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

يمثل شهر رمضان فترة مميزة للمسلمين في كل أنحاء العالم. إنه زمن للتعبد والاختلاء بالذات، وفي الوقت نفسه مناسبة للتجمعات واللقاءات. لذا نوجه أمانينا الطيبة على وجه الخصوص إلى جميع أولئك الذين لا يستطيعون الاحتفال في كنف عوائلهم ومع أصدقائهم.

في الأوقات العصيبة تكتسي إشارات التضامن والتلاقي السلمي والاحترام أهمية أكثر من أي وقت آخر. فنحن لا ننجح في التغلب على الازمات والصراعات إلا حين نقبل على بعضنا ونلتقي على الحوار. إن أيام العيد مثل اليوم تضع نصب أعيننا مسؤولية تجاوز الحدود الدينية والفروقات السياسية والاختلافات في سبيل التسامح والصلح والسلام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار البحرين - أخبار الخليج | وزير خارجية وسفير ألمانيا الاتحادية يهنئان مسلمي البحرين بعيد الفطر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار البحرين - أخبار الخليج | وزير خارجية وسفير ألمانيا الاتحادية يهنئان مسلمي البحرين بعيد الفطر " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | التعديلات تهدف إلى ضمان قدرة الصناديق على الوفاء بالتزاماتها المستقبلية
التالى أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس الوزراء يستقبل مبعوث الرئيس الفلبيني إلى دول التعاون ويؤكد تـطـوير عـلاقات البلـدين في المجالات كافة