أخبار عاجلة
اخبار خليجية - "عشرة عشرة" وخوف المجتمع!! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - اليوم افتتاح كأس العالم وهذا برنامجه

أخبار تونس - اليوم افتتاح كأس العالم وهذا برنامجه - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 14 يونيو 2018 09:57 صباحاً

أخبار باريس نيوز - اليوم افتتاح كأس العالم وهذا برنامجه


يترقب العالم انطلاق مونديال روسيا 2018 بعد ساعات قليلة فرغم أن افتتاح كأس العالم يكون عادة مقتضب إلا أنه بالغالب يمثل فرصة لأصحاب البلد واللجنة المنظمة ليُظهروا قدرتهم على الإبداع.
حفل انطلاق كأس العالم 2018 سيبدأ عند الساعة ال15:30 مساءً بتوقيت تونس أي قبل نصف ساعة فقط من بدء اللقاء الافتتاحي الذي سيجمع المنتخب صاحب الأرض روسيا بالسعودية.
الافتتاح سيشهد على حضور 500 راقص من بينهم راقصي الجمباز والترامبولين وسيرقصون جميعاً على أغانٍ تعبر عن الفن الروسي.
الحفل الفني سيشهد حضور فنان البوب البريطاني الشهير روبي ويليامز الذي أبدى سعادته للتواجد في ملعب لوزنيكي بالقول "متشوق جداً لهذا الحدث، لقد قمت بالكثير بمسيرتي لكن التواجد بحفل كأس العالم أمام 80 ألف متفرج بالملعب والملايين خلف الشاشات يبدو كأنه حلم الطفولة".
الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد أن حفل الافتتاح هذا العام سيشهد تركيزاً أكبر على الجانب الفني مقارنة بالبطولات الماضية علماً أن جينيفير لوبيز كانت حاضرة بافتتاح النسخة الماضية من البطولة رفقة "بيتبول" أما البطولة الحالية فستشهد على حضور ويليامز رفقة مغنية السوبرانو الروسية أيدا غاريفولينا.
يُذكر أن العديد من الشخصيات السياسية خاصة البريطانية كانت قد أكدت عدم نيتها السفر لروسيا بظل التوتر السياسي الكبير الحاضر حالياً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - اليوم افتتاح كأس العالم وهذا برنامجه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - اليوم افتتاح كأس العالم وهذا برنامجه " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - تونس.. إلقاء القبض على شخص من أجل ارتكابه لسلسة سرقات بالنطر
التالى أخبار تونس - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية