أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار تونس - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية

أخبار تونس - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية
أخبار تونس - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية

أخبار تونس - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية - بواسطة أخبار باريس نيوز
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 14 يونيو 2018 09:57 صباحاً

أخبار باريس نيوز - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية


قالت صحيفة يوميوري اليابانية يوم الخميس إن اليابان تعمل على ترتيب اجتماع بين رئيس وزرائها شينزو آبي وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، مع إمكانية قيام رئيس الوزراء بزيارة إلى بيونغ يانغ في أوت أو نحو ذلك.
وذكرت الصحيفة نقلا عن مصادر حكومية متعددة أن مسؤولين من البلدين أجروا عدة اتصالات في الشهور الأخيرة تناولوا خلالها إمكانية عقد لقاء بين الزعيمين.
وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت صاروخين على الأقل فوق اليابان العام الماضي في إطار سعيها لتطوير سلاح نووي قادر على الوصول للبر الأمريكي الرئيسي.
وقال متحدث يوم الأربعاء إن من المتوقع أن تسهم اليابان في تكاليف نزع السلاح النووي الكوري الشمالي لكن بعد أن تستأنف الوكالة الدولية للطاقة الذرية عمليات التفتيش.
وقالت الصحيفة إنه في حالة صعوبة توجه آبي إلى بيونغ يانغ، فإن اليابان تتطلع لأن يعقد اجتماعا مع كيم على هامش المنتدى الاقتصادي الشرقي المقرر عقده في سبتمبر في فلاديفوستوك إن حضره الزعيم الكوري الشمالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار تونس - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار تونس - اليابان تتطلع لقمة بين رئيس وزرائها وزعيم كوريا الشمالية " تم نقلة من موقع " تورس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " تورس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : الصليب الأحمر يعلن عن هذه الخطوة لمساعدة نازحي الحديدة
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟