أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عربية - للتطبيع نساؤه أيضا.. ملكة جمال العراق بتل أبيب

اخبار عربية - للتطبيع نساؤه أيضا.. ملكة جمال العراق بتل أبيب
اخبار عربية - للتطبيع نساؤه أيضا.. ملكة جمال العراق بتل أبيب

انت تشاهد اخبار عربية - للتطبيع نساؤه أيضا.. ملكة جمال العراق بتل أبيب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 10:52 صباحاً

باريس نيوز - وجّهت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان الأربعاء من إسرائيل دعوة إلى ما أسمته "التعايش والسلم الإقليمي"، خلال زيارتها الأولى لتل أبيب بعد تعرضها لانتقادات إثر التقاط ونشر صورة "سيلفي" مع نظيرتها الإسرائيلية.

ونشرت سارة المولودة في بغداد والبالغة من العمر 28 عاما الصورة على حسابها على إنستغرام مع أدار غاندلسمان التي تعرفت إليها حديثا خلال مسابقة ملكة جمال الكون 2017 في لاس فيغاس.    

وبسبب الغضب الذي أثاره نشر الصورة في بلدها العراق الذي لا يعترف بإسرائيل وهو رسميا في حالة حرب معها، اضطرت أسرة عيدان إلى الانتقال للعيش في الولايات المتحدة.    

وخلال مؤتمر صحفي في القدس المحتلة نظمه منتدى اللجنة الأميركية اليهودية العالمية، دعت عيدان إلى السلام بين العراق وإسرائيل.    

وقالت وفق ما نقل عنها المنتدى "سافرت لآلاف الأميال وعرّضت حياتي للخطر ليس للتعبير فقط عن مدى شعورنا بالسأم من هذه الحرب التي لا نهاية لها بين بلدينا".    

وأظهر تقرير على القناة الإسرائيلية الثانية عيدان وهي تتجول في سوق محانيه يهودا في القدس المحتلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عربية - للتطبيع نساؤه أيضا.. ملكة جمال العراق بتل أبيب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عربية - للتطبيع نساؤه أيضا.. ملكة جمال العراق بتل أبيب " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - بالفيديو.. صافيناز تنهار أمام نمر رامز : ” مش عايزة أشوف وشك “
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟