أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - السفارة بروسيا توجه تحذير لجماهير الأخضر

انت تشاهد أخبار سعودية - السفارة بروسيا توجه تحذير لجماهير الأخضر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:31 مساءً

أخبار باريس نيوز - أهابت سفارة المملكة في روسيا، جميع المتواجدين في موسكو لحضور مباراة افتتاح مونديال 2018، بأهمية المحافظة على بطاقة الهجرة Immigration card الصادرة من جوازات المطار عند الدخول.

وأكدت السفارة على حسابها الرسمي على ” تويتر ” على صعوبة مغادرة روسيا بدون هذه البطاقة، قائله ” تهيب السفارة على أهمية المحافظة على بطاقة الهجرة ( Immigration card ) الصادرة من جوازات المطار عند الدخول، وذلك لصعوبة المغادرة من روسيا بدونها “.

يُذكر أن تقام مساء اليوم على ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، مباراة افتتاح كأس العالم 2018، بين المنتخب الوطني ونظيره الروسي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - السفارة بروسيا توجه تحذير لجماهير الأخضر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - السفارة بروسيا توجه تحذير لجماهير الأخضر " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - مركز الفلك الدولي يعلن عن رؤية هلال شوال بالعين الإماراتية
التالى أخبار سعودية - حكم إخراج زكاة عيد الفطر عن الجنين