أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - عوالق ترابية تؤثر على الرؤية في مكة وجازان.. ورياح نشطة بالمدينة

انت تشاهد أخبار سعودية - عوالق ترابية تؤثر على الرؤية في مكة وجازان.. ورياح نشطة بالمدينة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 01:31 مساءً

أخبار باريس نيوز - تشهد منطقة جازان منذ ساعات الصباح الأولى، اليوم الخميس، موجة غبار؛ حيث أدت إلى تدني الرؤية الأفقية في أنحاء مختلفة في عدد من محافظات المنطقة، كما يجب على مستخدمي الطرق وقائدي السيارات توخي الحذر حرصًا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

وفي سياق متصل، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن درجة الحرارة في المدينة المنورة بلغت 39 درجة مئوية اليوم، حيث أن هناك رياح نشطة واتجاهها شمالية غربية بسرعة 25.9 كم/س، ومستوى الرؤية 10 كيلو متر.

وأضافت ” الأرصاد ” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين الصغير ” تويتر ” أن درجة الحرارة في مكة المكرمة 45 درجة مئوية، كما أن هناك عوالق ترابية ورياح شمالية- شمالية غربية وسرعتها 5.6 كم/س؛ فيما أن مستوى الرئية 10 كم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - عوالق ترابية تؤثر على الرؤية في مكة وجازان.. ورياح نشطة بالمدينة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - عوالق ترابية تؤثر على الرؤية في مكة وجازان.. ورياح نشطة بالمدينة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - أمريكا تحذر المسافرين إلى روسيا من تجسس الكرملين أثناء المونديال
التالى اخبار عربية - كيف رد مفتي مصر على المشككين بتوقيت أذان الفجر؟