أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا

أخبار سعودية - بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا
أخبار سعودية - بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 14 يونيو 2018 04:27 مساءً

أخبار باريس نيوز - رحَّب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالضيوف الحاضرين افتتاح كأس العالم في العاصمة الروسية موسكو، على ملعب لوجينكي.

وقال بوتين: ” الأصدقاء الأعزاء، أرحب بكل الضيوف، في ملعب موسكو الأسطوري لوجنيكي، كل من أتى إلى هنا ويتواجد في مناطق المشجعين، كل من يشاهدنا، أهنئكم، كلكم أسرة كرة القدم المتعددة الأعراق ” .

وأضاف: ” في بداية البطولة الرئيسية على متن الكوكب، هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يعقد للمرة الأولى في روسيا ونحن سعداء للغاية، كرة القدم في بلدنا ليست الأولى، بل هي حب من النظرة الأولى، فعلنا كل شيء لكي يشعر الجمهور والمختصون بأجواء جيدة في العرس الكروي، ولكي يشعر الحضور بالرضا، والحصول على أصدقاء جدد في روسيا ” .

واختتم: ” نحن يجمعنا حب كرة القدم، هذه الرياضة لا تفرقها اللغات أو الأعراق، وأساسها هو الإنسانية، وهدفنا أن نقرب بين الجميع من أجل المستقبل ودعم السلام، أتمنى للجميع ولكل الفرق النجاح، مرحبًا بكم في روسيا ” .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. ” بوتين ” يرحب بضيوف افتتاح كأس العالم: أهلا بكم في روسيا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - أردوغان يعلن مقاطعة المنتجات الإلكترونية الأمريكية
التالى اخبار عربية - تونس تكافح الفساد بالكاميرات