أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - في الجلسة عدد 14 من المحاكمة.. هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد تتغيب

انت تشاهد اخبار تونس - في الجلسة عدد 14 من المحاكمة.. هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد تتغيب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 20 يونيو 2018 06:20 مساءً

باريس نيوز - الأربعاء 20 جوان 2018

نسخة للطباعة

في الجلسة عدد 14 من المحاكمة.. هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد تتغيب

 نظرت أمس الدائرة الجنائية الخامسة المختصة بالنظر في القضايا الارهابية  بالمحكمة الابتدائية بتونس في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد ليتواصل «ماراطون» الجلسات في هذه القضية الذي انطلق منذ ثلاث سنوات وتحديدا بتاريخ 30 جوان 2015  ليصل أمس الى الجلسة عدد 14 التي أحضر فيها تسعة متهمين بحالة ايقاف فيما رفض البقية وبينهم المتهم أحمد المالكي المكنى بـ «الصومالي» وكذلك كريم الكلاعي المثول أمام هيئة المحكمة والبقاء بغرفة الاحتفاظ ، وقررت المحكمة تأجيل القضية الى موعد لاحق والنظر في مطالب الافراج من عدمها اثر الجلسة. وخلال جلسة المحاكمة حضر محامو الدفاع عن المتهمين وطلب بعضهم الافراج المؤقت عن منوبيهم فيما تغيبت هيئة الدفاع عن الشهيد بلعيد، ومثل اغتیال الشھید شكري بلعید بتاريخ 6 فیفري 2013 أول اغتیال سیاسي بعد الثورة حیث تم قتله أمام منزله بالمنزه السادس رمیا بالرصاص.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - في الجلسة عدد 14 من المحاكمة.. هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد تتغيب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - في الجلسة عدد 14 من المحاكمة.. هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد تتغيب " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : أسعار ثابتة للخضروات والفواكه واللحوم في مأرب اليوم الثلاثاء
التالى اخبار يمنية - : عاجل..اخبار السعودية اليوم | ” الغذاء والدواء ” تحقق في تداعيات الإصابة بالسرطان جراء تناول الفستق الحلبي