أخبار عاجلة
الأن - أجواء حارة على 12 ولاية في الجنوب -
الأن - حادث مرور خطير على مستوى أنفاق خراطة -
الأن - المجاهد عمر الوزاني في ذمة الله -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار فلسطينية - منذ أكتوبر 2015 ..الاحتلال هدم وأغلق 48 منزلاً لمواطنين يتهمهم بتنفيذ "عمليات"

اخبار فلسطينية - منذ أكتوبر 2015 ..الاحتلال هدم وأغلق 48 منزلاً لمواطنين يتهمهم بتنفيذ "عمليات"
اخبار فلسطينية - منذ أكتوبر 2015 ..الاحتلال هدم وأغلق 48 منزلاً لمواطنين يتهمهم بتنفيذ "عمليات"

انت تشاهد اخبار فلسطينية - منذ أكتوبر 2015 ..الاحتلال هدم وأغلق 48 منزلاً لمواطنين يتهمهم بتنفيذ "عمليات"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 09:56 صباحاً

باريس نيوز - : قال مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق في الضفة الغربية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، هدمت وأغلقت 48 منزلا، تعود لفلسطينيين يتهمهم الاحتلال، بتنفيذ عمليات ضد الاحتلال، منذ بدء الهبة الشعبية التي اندلعت في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2015.

وأوضح المركز، في تقرير أصدره اليوم الخميس، أن "عدد المنازل التي هدمت لمواطنين تتهمهم سلطات الاحتلال بتنفيذ عمليات ضدها، وصل إلى (43) منزلا، بعد هدم الاحتلال صباح اليوم منزل الاسير علاء قبها من برطعة الشرقية غرب جنين".

ولفت إلى ان قوات الاحتلال كانت قد أغلقت (5) بيوت بالإسمنت المسلح، ما يرفع عدد منازل الاسرى الذين هدمت وأغلقت بيوتهم إلى (25) بيتا، فيما هدمت (4) بيوت أخرى، ثلاثة منها لعائلة جرار في منطقة واد برقين جنوب جنين، اثناء ملاحقة نجلهم أحمد نصر جرار، وبيت آخر في بلدة صوريف شمال غرب الخليل.

وقال مدير المركز سليمان الوعري، إن "سلطات الاحتلال تمارس سياسة العقاب الجماعي بحق أبناء شعبنا، من اجل إرضاء المستوطنين المتطرفين"، مؤكدا ان هذه السياسية مخالفة لقواعد القانون الانساني الدولي واتفاقية جنيف الرابعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار فلسطينية - منذ أكتوبر 2015 ..الاحتلال هدم وأغلق 48 منزلاً لمواطنين يتهمهم بتنفيذ "عمليات" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار فلسطينية - منذ أكتوبر 2015 ..الاحتلال هدم وأغلق 48 منزلاً لمواطنين يتهمهم بتنفيذ "عمليات" " تم نقلة من موقع " فلسطين الان " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " فلسطين الان " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - القصرين: البرد يتسبب في أضرار فلاحية
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب