أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بنتلي تستهدف النساء السعوديات بكونتيننتال GT وبنتايجا

أخبار سعودية - بنتلي تستهدف النساء السعوديات بكونتيننتال GT وبنتايجا
أخبار سعودية - بنتلي تستهدف النساء السعوديات بكونتيننتال GT وبنتايجا

انت تشاهد أخبار سعودية - بنتلي تستهدف النساء السعوديات بكونتيننتال GT وبنتايجا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 12:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - أكد فراس قندلفت مدير التسويق والاتصال الإقليمي لشركة بنتلي في الشرق الأوسط ، في تصريحات إعلامية ، أن السوق السعودي سوق هام للغاية في المنطقة وأنهم قاموا باستعدادات قوية لقيادة المرأة السعودية للسيارات في النصف الثاني من 2018 كما كشف أن أهم السيارات التي يعولون عليها في جذب النساء هي سيارات كونتيننتال GT وبنتايجا.

وأكد فراس قندلفت أن السوق السعودي من الأسواق المميزة في شراء السيارات الفاخرة مثل بنتلي وأن قيادة المرأة توفر فرص نمو مميزة في السوق السعودي خلال عام 2018 والأعوام التالية مع دخول المرأة لأول مرة في شريحة عملاء الشركة. كما أكد على أن قسم مولينير سيوفر أفضل التعديلات الخاصة على السيارات التي يتم طلبها بصورة شخصية من العملاء لجعل سياراتهم أكثر تفرداً.

كما نبه الي أن الشركة بالتعاون مع وكيلها ساماكو في المملكة توفر العديد من الاكسسوارات مثل العطور والحقائب النسائية والاكسسوارات التي تناسب سيارات بنتلي. كما أكد على أن عملية تسليم سيارات كونتيننتال GT في المملكة في نهاية فترة الصيف الحالية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بنتلي تستهدف النساء السعوديات بكونتيننتال GT وبنتايجا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بنتلي تستهدف النساء السعوديات بكونتيننتال GT وبنتايجا " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - النادي الافريقي يتعاقد مع المدافع الكامروني ايتامي نقومبي
التالى أخبار تونس - عزلهم نور الدين البحيري.. المحكمة الإدارية تنصف 17 قاضيا