أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - ” الفالح ” : تم تحقيق الهدف من إعادة التوازن في سوق النفط

انت تشاهد أخبار سعودية - ” الفالح ” : تم تحقيق الهدف من إعادة التوازن في سوق النفط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 12:04 مساءً

أخبار باريس نيوز - شارك وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد الفالح، اليوم الخميس، في الندوة الدولية السابعة لمنظمة أوبك في فيينا.

وأوضح ” الفالح ” قائلًا: ” تم تحقيق الهدف من إعادة التوازن في سوق النفط، وها نحن نرى توافقًا قويًّا وغير مسبوق بين المنتجين والمستهلكين للزيت. ”

وأضاف: ” هدفنا في المرحلة القادمة هو زيادة مستوى توازن السوق لصالح الاقتصاد العالمي، استنادًا إلى روح التوافق والانسجام بين المنتجين. ”

وتابع وزير الطاقة مؤكدًا أن: ” غير صحيح أننا أعطينا تصورات معينة (لزيادة إنتاج النفط)، لكن الصحيح أننا بحاجة إلى ضخ معروض في السوق. ”

وفي السياق نفسه، من المنتظر أن يجتمع وزراء نفط منظمة البلدان المصدرة للبترول يوم غد الجمعة في فيينا، ويعقب ذلك محادثات مع منتجي الخام غير الأعضاء في أوبك يوم السبت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - ” الفالح ” : تم تحقيق الهدف من إعادة التوازن في سوق النفط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - ” الفالح ” : تم تحقيق الهدف من إعادة التوازن في سوق النفط " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيـس الـوزراء وولي العـهد يستعرضان الرؤى والأفكار التي تخدم الاقتصاد ويـؤكـدان حـرص الحـكومة عـلـى الـمـضي قـدمـا فـي الـمـسار الـتنـموي
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان