أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة للتحرش أثناء تغطية فعاليات كأس العالم

أخبار سعودية - بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة للتحرش أثناء تغطية فعاليات كأس العالم
أخبار سعودية - بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة للتحرش أثناء تغطية فعاليات كأس العالم

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة للتحرش أثناء تغطية فعاليات كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 01:42 مساءً

أخبار باريس نيوز - تعرضت مذيعة كولومبية تٌدعى ” جوليث غونزاليس ” تعمل للقناة الألمانية دويتشه فيله، للتحرش أثناء تغطيتها لفعاليات كأس العالم في روسيا.

ظهرت جوليث غونزاليس في مقطع فيديو متداول ، وهي تتحدث أمام الكاميرا مباشرة، في مدينة سارانسك الروسية ، وفجأة اقتحم رجل واحتضنها بقوة وقبلها ثم فر هاربا من المكان، ولكن المذيعة حافظت على ثباتها.

وقالت المذيعة في تعليقها على الواقعة ، إنها أعدت كل التفاصيل للبث التليفزيوني، مشيرة إلى أنها عندما ظهرت على الهواء ، استغل أحد الأشخاص الموقف، وعندما بحثت عنه بعد الانتهاء من تقريرها التليفزيوني كان قد تلاشى.

ودعت المذيعة إلى إبداء مزيد من الاحترام للإعلاميات الإناث، وكتبت: ” لا نستحق هذه المعاملة.. نحن على نفس قدر الرجال من الاحتراف والاستحقاق.. أشارك الجميع بهجة كرة القدم لكن يجب أن نضع حدودا بين الإعجاب والتحرش ” .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة للتحرش أثناء تغطية فعاليات كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة للتحرش أثناء تغطية فعاليات كأس العالم " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الجزائر - استغلال الغاز الصخري لن يتم دون موافقة السكان
التالى اخبار يمنية - : استشهاد قائد معسكر خالد و2 من مرافقيه جراء عبوة ناسفة بالساحل الغربي