أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : بالأسماء.. مقتل قياديين حوثيين في الحديدة وصعدة‎

اخبار يمنية - : بالأسماء.. مقتل قياديين حوثيين في الحديدة وصعدة‎
اخبار يمنية - : بالأسماء.. مقتل قياديين حوثيين في الحديدة وصعدة‎

انت تشاهد اخبار يمنية - : بالأسماء.. مقتل قياديين حوثيين في الحديدة وصعدة‎
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 11:51 مساءً

باريس نبوز - لقي قياديان اثنان من ميليشيات الحوثي،  مصرعهما، أحدهما في محافظة الحديدة وآخر في محافظة صعدة معقل الحوثيين.

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية مقتل القيادي العسكري الحوثي زين الدين محمد ناصر العسي، المكنى بـ “أبو البتول”، مع عدد من مرافقيه خلال المعارك الدائرة في محافظة الحديدة غربي اليمن.

فيما ذكرت مصادر محلية أن القيادي الحوثي ومشرف منطقة الصفراء بصعدة، الذي يدعى عبدالواحد الأشقص، لقي مصرعه مع اثنين من مرافقيه، خلال عمليات التقدم العسكري التي تنفذها وحدات من المقاومة والجيش الوطني المسنودة من طائرات التحالف العربي وسط محافظة صعدة شمالي البلاد.

وتكبدت الميليشيات الحوثية خلال الآونة الأخيرة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث تهاوت الكثير من قياداتهم العسكرية وعناصرهم المسلحة في جبهات مشتعلة بالساحل الغربي وصعدة ومناطق أخرى متفرقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : بالأسماء.. مقتل قياديين حوثيين في الحديدة وصعدة‎ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : بالأسماء.. مقتل قياديين حوثيين في الحديدة وصعدة‎ " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب