أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : شاهد.. كيف تتعامل مليشيا الحوثي مع موتاها!

اخبار يمنية - : شاهد.. كيف تتعامل مليشيا الحوثي مع موتاها!
اخبار يمنية - : شاهد.. كيف تتعامل مليشيا الحوثي مع موتاها!

انت تشاهد اخبار يمنية - : شاهد.. كيف تتعامل مليشيا الحوثي مع موتاها!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 07:23 صباحاً

باريس نبوز - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر كيف تتعامل مليشيات الحوثي الانقلابية مع قتلاها والمزايا التي تحظى بها قبور قتلاها من فئة "القنادل" على خلاف من قتلوا في صفوفها من المواطنين البسطاء. 

وأوضحت الصورة أضرحة تتوسط إحدى المقابر الحوثية وترتفع عن القبور الأخرى وتبدوا مدبجة بالألوان وعبارات التمجيد، فيما يظهر أحد هذه القبور محاطًا بشباك من الحديد، في صورة تظهر تعامل المليشيات العنصري والطبقي مع من قتلوا في صفوفها.

 

وأثارت هذه الصورة حفيظة المواطنين اليمنيين، خصوصاً من المتعاطفين مع الجماعة والذين استنكروا الممارسات الحوثية العنصرية حتى في المقابر واستعلائهم على غيرهم من الناس وتجاوزهم للقيم السماوية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : شاهد.. كيف تتعامل مليشيا الحوثي مع موتاها! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : شاهد.. كيف تتعامل مليشيا الحوثي مع موتاها! " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار يمنية - : دعوة أممية بشأن مينائي الحديدة والصليف
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب