أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار تونس - الاتحاد الوطني للمرأة يدين الهجمة التي تتعرض لها لجنة الحريات الفردية والمساواة

انت تشاهد اخبار تونس - الاتحاد الوطني للمرأة يدين الهجمة التي تتعرض لها لجنة الحريات الفردية والمساواة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 04:53 مساءً

باريس نيوز - الجمعة 22 جوان 2018

نسخة للطباعة

الاتحاد الوطني للمرأة يدين الهجمة التي تتعرض لها لجنة الحريات الفردية والمساواة

أدان الإتحاد الوطني للمرأة التونسية أمس الهجمة التي تتعرض إليها لجنة الحريات الفردية والمساواة مجدّدا تمسكه بمبادئ حرية الرأي والتعبير والحق في الإختلاف وقبول الآخر. وعبر الإتحاد في بيان له تلقت (وات) نسخة منه عن استنكاره عودة الخطاب التكفيري والسّلوكات التحريضية والأفكار المتطرفة الدّاعية إلى الكراهية والتعصّب للرأي الواحد مشددا على أن هذه الممارسات من شانها أن تضرب الحريات الفردية والحق في الإختلاف في الرأي وتروّج لانتشار العنف بجميع أشكاله. ودعت المنظمة إلى ضرورة التمسك بثقافة الحوار ونشر روح التسامح والتنوّع الفكري والثقافي وقبول الآخر بعيدا عن كل ما من شأنه أن يبث التفرقة والتعصب بين التونسيين. وطالب الاتحاد النيابة العمومية والسّلط المعنية بالقيام بالتتبعات اللازمة ومحاكمة كل من تخوّل له نفسه انتهاك القانون وكل من يدعو إلى بثّ خطاب الكراهية ويزرع الفتنة والاقتتال بين التونسيين.
وللإشارة رافق نشر تقرير لجنة الحريات الفردية والمساواة منذ يوم 12 جوان الجاري جدل واسع كانت رئيسة اللجنة بشرى بلحاج حميدة قد أكدت «أن الجدل القائم يتعلق بنقطة الأولويات لأنه من وجهة نظر الظرفية السياسية والإقتصادية والإجتماعية لا تحتمل طرحا جديدا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار تونس - الاتحاد الوطني للمرأة يدين الهجمة التي تتعرض لها لجنة الحريات الفردية والمساواة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار تونس - الاتحاد الوطني للمرأة يدين الهجمة التي تتعرض لها لجنة الحريات الفردية والمساواة " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سعودية - زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب السواحل اليمنية
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان