أخبار عاجلة
اخبار سعودية - خطة رقابية لأغذية ضيوف الرحمن -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار يمنية - : بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان

اخبار يمنية - : بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان
اخبار يمنية - : بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان

انت تشاهد اخبار يمنية - : بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 24 يونيو 2018 08:52 مساءً

باريس نبوز - أصدر ملتقى أبناء شبوة، اليوم الأحد، بياناً تضامن فيه مع قائد النخبة الشبوانية بمحور منشأة بلحاف الذي قام برفع العلم اليمني بدلاً عن العلم الجنوبي بحسب توجيهات عليا.

ويعيد "" نشر بيان التضامن فيما يلي:

نص البيان 

بسم الله الرحمن الرحيم 

شاهدنا مؤخرا الكثير من الهرج والمرج الذي طال الاخ العقيد خالد علي العظمي قائد حماية منشأة بلحاف وقائد النخبة الشبوانية في محور بلحاف، كل ماقيل وتداولته اياد مغرضه لاتريد الخير والصلاح لمحافظة شبوة وسخرت جل همها للنيل من شخص هذا الرجل ولو على حساب تضحياته الجسيمة التي قدمها ابتداءًا في اليوم الأصعب على محافظة شبوة يوم "13 أبريل 2015م" عندما هربت ألوية حماية منشأة بلحاف من بحري وبري وقوات خاصة حينها أعلنت إدارة شركة YLNG عملية الإخلاء لموظفيها واستسلمت للأمر الواقع في الوقت الذث تلاشت في الألوية العسكرية والقوات الخاصة عن حماية ثالث أكبر منشأة غازية في الجزيرة العربية عندها وقف خالد علي العظمي بسلاحة الشخصي ومعه مجموعة من المواطنين الشرفاء أمام بوابة بلحاف الرئيسية وأفشلو مخطط نهب ممتلكات  المنشأة والتي تقدر بمبلغ 4.7 مليار دولار.. وأبى الشرفاء أن يكون مصير المنشأة مثل مصير بقية الألوية التي نهبت وتصدو بصمود الأبطال لالاف المرتزقة والنهابين الذين كانو مستعدين لأشارة الدخول وتفاجئو بوجود خالد العظمي ومجموعة بسيطة من المسلحين القبليين و مجموعة من موظفي الشركة الذين رفضو المغادرة مع الذين غادرو إلى جيبوتي.

وقف هذا الرجل دون إهدار ممتلكات محافظة شبوة في اليوم الأصعب على تاريخ المحافظة ويأتي اليوم شرذمة من ضعفاء الأنفس ويتهمونه بالخيانة والعمالة في الوقت الذي كان بوسع خالد العظمي ان ينهب مقدرات الشركة الذي كانت بين يديه ولكن شهامته وشجاعته ومسؤوليته تجاة المصلحة العامة حالت دون ذلك.. وثم قام بتشكيل لجان قبلية موزعين على النقاط الأمنية في محيط المنشأة.. وقام بدعم جبهات القتال في شبوة ضد الحوثيين بما تبقى من سلاح ثقيل ومتوسط في خزائن الألوية التي فرت ونهبت ولم يستلم خالد علي العظمي اي مبلغ من أي مكان مقابل هذا الدور العظيم الذي قام به إلى أن اتى التحالف العربي لمحافظة شبوة وسلم له قيادة الحزام الأمني بالساحل. 

الكثير من الاتهامات التي طالت هذا الرجل جزافًا وتقف ورائها مطابخ ضعفاء الأنفس ولكننا نقول اليوم كلمة الحق التي طلب الوقت قولها.

صادر عن /
ملتقى أبناء شبوة
الأحد، ٢٤ يونيو ٢٠١٨م 
محافظة شبوة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار يمنية - : بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار يمنية - : بسبب رفع العلم اليمني.. ملتقى أبناء شبوة يتضامن مع قائد منشأة بلحاف.. بيان " تم نقلة من موقع " اليمن العربي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليمن العربي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان

معلومات الكاتب