أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بالفيديو..بيل كلينتون الملك فهد القائد الوحيد الذي أراد منا التدخل في البوسنة

انت تشاهد أخبار سعودية - بالفيديو..بيل كلينتون الملك فهد القائد الوحيد الذي أراد منا التدخل في البوسنة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 06:12 صباحاً

أخبار باريس نيوز - ظهر الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، في لقاء أشاد خلاله بموقف الملك فهد – رحمه الله – تجاه البوسنة.

وقال كلينتون : ” الملك فهد هو القائد الوحيد الذي أراد منا التدخل في البوسنة ، ليسوا عرب و ليسوا اثرياء ولم يكن لهم قوة ، ولكن كانوا إخوانه المسلمين وكانوا يتعرضون للظلم في اوروبا ” .

وأكد كلينتون أن الملك فهد كان زعميا كبيرا يتمتع برؤية ، مشيدًا بالدور الذى لعبه خلال حقبات متقلبة فى الشرق الاوسط وبشكل خاص الدعم الذى قدمه للجهود التى بذلتها من اجل وضع حد للتطهير العرقى فى البوسنة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بالفيديو..بيل كلينتون الملك فهد القائد الوحيد الذي أراد منا التدخل في البوسنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بالفيديو..بيل كلينتون الملك فهد القائد الوحيد الذي أراد منا التدخل في البوسنة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار تونس - اليوم: أمطار متوقعة بالشمال والوسط ..وتراجع طفيف في الحرارة غدا الثلاثاء
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان