أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بعد إدراجها بمؤشر MSCI.. جذب تدفقات مالية بقيمة 45 مليار دولار للمملكة

أخبار سعودية - بعد إدراجها بمؤشر MSCI.. جذب تدفقات مالية بقيمة 45 مليار دولار للمملكة
أخبار سعودية - بعد إدراجها بمؤشر MSCI.. جذب تدفقات مالية بقيمة 45 مليار دولار للمملكة

انت تشاهد أخبار سعودية - بعد إدراجها بمؤشر MSCI.. جذب تدفقات مالية بقيمة 45 مليار دولار للمملكة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 09:04 صباحاً

أخبار باريس نيوز - ساهم إدراج مؤشر المملكة في مؤشر MSCI، كالدولة رقم 25 التي سيتم تمثيلها في المؤشر للأسواق الناشئة، في جذب تدفقات مالية كبيرة إلى المملكة، حيث يتوقع أن يؤدي هذا الإدراج إلى إنتاج رأس مال بقيمة نحو 45 مليار دولار أمريكي.

وينقسم هذا المبلغ المتدفق إلى المملكة، إلى 10 مليار دولار استثمارات سلبية، و35 مليار دولار استثمارات نشطة، وذلك وفقًا لما أوردته تقارير صادرة عن مكتب رئيس الاستثمار في مجموعة UBS العالمية لإدارة الثروات.

جدير بالذكر، أنه قد تم إدراج المملكة خلال العام الجاري في مؤشر FTSE، المنافس لمؤشر MSCI، حيث تقدر التدفقات المتوقع إضافتها إلى رأس المال بنحو 5 مليار دولار أمريكي، مما يسهم في زيادة فرص التفوق في الأداء على المدى القريب للمملكة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بعد إدراجها بمؤشر MSCI.. جذب تدفقات مالية بقيمة 45 مليار دولار للمملكة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بعد إدراجها بمؤشر MSCI.. جذب تدفقات مالية بقيمة 45 مليار دولار للمملكة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | هيئة تنظيم الاتصالات: انخفاض المكالمات المحلية عبر الهاتف المتنقل بنسبة 15% وازدياد استخدام البيانات بنسبة 16% بين 2016 و2017
التالى سوريا تتحدث - فلاحو الزبداني يعاودون زراعة أراضيهم المتضررة جراء الإرهاب