أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الشرطة الايطالية تحافظ على أمان شواطئها من خلال نسخ معدلة من جيب رانجلر

انت تشاهد أخبار سعودية - الشرطة الايطالية تحافظ على أمان شواطئها من خلال نسخ معدلة من جيب رانجلر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:42 مساءً

أخبار باريس نيوز - الموديل الأخير من شركة فيات كرايسلر الذي حصل على حلة الشرطة الايطالية كان فيات تيبو واستخدمت منها 500 نسخة على الطرق الايطالية ، ولكن العلاقة بين فيات كرايسلر من خلال مارشيوني رئيسها التنفيذي والشرطة الايطالية تمخضت عن تقديم نسخة من جيب رانجلر للشرطة الايطالية.

وظهرت السيارة في قائمة سيارات الشرطة الايطالية في حضور مسئولين في الشرطة وسيرجيو مارشيوني نفسه وستوفر السيارة الخدمة ليس فقط على الطرق السريعة والأسفلتية ولكن على الشواطيء كذلك حيث ستوفر الأمان والحماية هناك وتوفر لهذه النسخ الشرطية من السايرة باقة موبار وان التي تم زيادة ارتفاعها عن الارض بواقع 2 بوصة مع ممتصات صدمات خاصة.

كما توفر للسيارة قضيب توازن وعجلات ألومنيوم سوداء 17 بوصة مع اطارات ضخمة 32 بوصة وواقي أمامي وخلفي من الماء وواقي من الطين في الجانبين مع أضواء تحذيرية وصوت صافرات الشرطة مع راديو محمول . وتتمتع السيارة بمحرك ديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.8 لتر بجانب ناقل حركة أوتوماتيك والسيارة تولد قوة 158 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الشرطة الايطالية تحافظ على أمان شواطئها من خلال نسخ معدلة من جيب رانجلر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الشرطة الايطالية تحافظ على أمان شواطئها من خلال نسخ معدلة من جيب رانجلر " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | السفير الصيني لدى البحرين يصرح: الدورة الثامنة لاجتماع منتدى التعاون العربي الصيني تعقد (10) الجاري
التالى اخبار سودانية - (إيقاد) تؤجل العقوبات على أطراف نزاع جنوب السودان