أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - بعد واقعة طفل أبها المنتحر..7 ألعاب لا تقل خطورة عن الحوت الأزرق

أخبار سعودية - بعد واقعة طفل أبها المنتحر..7 ألعاب لا تقل خطورة عن الحوت الأزرق
أخبار سعودية - بعد واقعة طفل أبها المنتحر..7 ألعاب لا تقل خطورة عن الحوت الأزرق

انت تشاهد أخبار سعودية - بعد واقعة طفل أبها المنتحر..7 ألعاب لا تقل خطورة عن الحوت الأزرق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:42 مساءً

أخبار باريس نيوز - كشف الخبير الإعلامي الدكتور فايز الشهري ، عن وجود 7 ألعاب إلكترونية منتشرة، تتساوى خطورتها مع خطورة لعبة الحوت الأزرق التي تسببت حتى الأن في سقوط عدد كبير من الضحايا على مستوى عالمي .

وقال ” الشهري ” عبر حسابه الشخصي على ” تويتر ” : ” هناك ألعاب إلكترونية منتشرة يجب منعها فورًا عن الأطفال، وهي لا تقل خطورة عن الحوت الأزرق تعمل على بلاي ستيشن وإكس بوكس منها: (Dead Space- Medal of Honor- all of Duty: Black Ops- Fallout: New Vegas- Castlevania: Lords of Shadow- Assassin’s Creed: Brotherhood- Dead Rising ” .

يجدر الإشارة إلى أن لعبة الحوت الأزرق على غسل دماغ المراهقين ضعفاء الشخصية، لمدة تصل إلى ٥٠ يومًا، حيث يقوم مخترع اللعبة بالتحكم بهم من خلال تكليفهم بعمل مهمات معينة مثل مشاهدة أفلام رعب، والاستيقاظ في ساعات غريبة من الليل، وإيذاء النفس، وبعد أن يتم استنفاد قواهم في النهاية، يتم أمرهم بالانتحار.

وكان أخر ضحايا الإلعاب الإلكترونية بالمملكة، طفل أبها الذي يدعى عبد الرحمن ويبلغ 12 عامًا حيث انتحر، الجمعة الماضية؛ بسبب لعبة إلكترونية تتشابه مع لعبة الحوت الازرق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - بعد واقعة طفل أبها المنتحر..7 ألعاب لا تقل خطورة عن الحوت الأزرق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - بعد واقعة طفل أبها المنتحر..7 ألعاب لا تقل خطورة عن الحوت الأزرق " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - 300 عالق يعبرون رفح إلى الجانب المصري
التالى سوريا تتحدث - سياسي مصري: سورية انتصرت على المؤامرة الكونية ضدها