أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - الأمير محمد بن نواف: هناك مغلطات بتقرير الأمم المتحدة لأوضاع السجناء بالمملكة

أخبار سعودية - الأمير محمد بن نواف: هناك مغلطات بتقرير الأمم المتحدة لأوضاع السجناء بالمملكة
أخبار سعودية - الأمير محمد بن نواف: هناك مغلطات بتقرير الأمم المتحدة لأوضاع السجناء بالمملكة

انت تشاهد أخبار سعودية - الأمير محمد بن نواف: هناك مغلطات بتقرير الأمم المتحدة لأوضاع السجناء بالمملكة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:42 مساءً

أخبار باريس نيوز - أوضح الأمير ” محمد بن نواف ” السفير السعودي لدى بريطانيا، وجود عدد من المغالطات التي نشرتها إحدى الصحف البريطانية في تقرير حول أوضاع السجناء في السعودية.

قال الأمير محمد بن نواف، معلقًا على تقرير ” الأمم المتحدة تدين التعذيب في السعودية رغم الإصلاحات ” ، الذي نقله المقرر لدى الأمم المتحدة ” بن ايمرسون ” وحوى الكثير من المغالطات، إن المملكة تدين جميع أشكال التعذيب، وتدعم الحق في حرية التعبير ضمن الإطار القضائي، مشيرًا إلى سن تشريعات مكافحة الإرهاب الأشد صرامة في العالم والتي تمتثل لاتفاقيات حقوق الإنسان المعترف بها دوليًا.

وأضاف ” السفير ” ، أنه لا يتم إصدار الحكم على أي شخص أو سجنه إلا بعد إثبات إدانته، وأن النيابة العامة تتولى فحص جميع السجون ومراكز الاحتجاز للإقرار بأن السجناء محتجزون بموجب القانون الدولي.

وتابع الأمير محمد بن نواف، قائلًا إن المملكة تمتثل لقانون الإجراءات الجنائية لضمان السلامة البدنية والعقلية للسجناء وجميع المحتجزين يعاملون بكرامة، لافتًا إلى أن اللجنة السعودية لحقوق الإنسان موجودة في مراكز الشرطة والسجون لمراقبة معاملة السجناء وتسجيل أي شكاوى، وتقدم تقارير عن زياراتهم المرتجلة “المفاجئة”، مباشرة إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد على أن المجلس الأعلى للقضاء، يعين قضاة المحاكم الجنائية وفقاً للجدارة، ويتمتع جميع المعتقلين بمحاكمات مستقلة ونزيهة مع إمكانية وصولهم إلى محامي الدفاع تقيدًا بالمعايير الدولية للقانون، وهناك محاكم الاستئناف للإشراف على قرارات المحاكم الدنيا.

وأشار “السفير”، إلى أن المملكة تعاونت بشكل كامل مع ” بن ايمرسون ” المقرر الخاص للأمم المتحدة، وترفض الادعاءات بأنه منع من الوصول إلى السجون، مؤكدًا أنه أتيح له الوصول إلى غالبية السجناء الذين طلب مقابلتهم ما لم يتم استلام طلب رسمي في الوقت المناسب، أو لم يكونوا من السجناء في قضايا الإرهاب، وبالتالي هم خارج اختصاص السيد ايمرسون، أو تم بالفعل الإفراج عنهم من السجن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - الأمير محمد بن نواف: هناك مغلطات بتقرير الأمم المتحدة لأوضاع السجناء بالمملكة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - الأمير محمد بن نواف: هناك مغلطات بتقرير الأمم المتحدة لأوضاع السجناء بالمملكة " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عربية - تنظيم الدولة: نجل البغدادي قتل في سوريا
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان