أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار سعودية - صورة..تخريج 55 طالبا في توابيت بعدما دفعهم الحوثي للموت

انت تشاهد أخبار سعودية - صورة..تخريج 55 طالبا في توابيت بعدما دفعهم الحوثي للموت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 2 يوليو 2018 04:44 صباحاً

أخبار باريس نيوز - أثارت صورة لطلاب بجامعة ” ذمار ” وسط اليمن، جدلا واسعًا، موثقة حفل تخرج لطلاب أحد أقسام كلية الآداب ،نصفهم في ” توابيت ” الموت بعدما دفعتهم مليشيا الحوثي الإرهابية للقتال في صفوفها.

وبينت الصورة كيفية تحويل المليشيا الإرهابية نصف طلاب دفعة جامعية من قسم واحد، إلى مجرد صور لقتلى تجلس بدلا عنهم في مقاعد التخرج.

وتقدمت الصور نحو 55 طالبا قتيلا مذكور فيه اسمه مسبوقا بكلمة ” شهيد “، والجبهة التي قتل فيها والتاريخ، المقاعد الأمامية في حفل التخرج لطلاب كان يفترض أن يكونوا إلى جوار بقية زملائهم الخريجين، لكن الحوثي أرسلهم في توابيت بعد ان دفعهم للموت دفعا.

كانت ميليشيات الحوثي قد زجت بمئات طلاب المدارس والجامعات بما فيهم اطفال إلى جبهات القتال، بطرق ووسائل شتى بينها الاختطاف واجبار الاهالي، والتغرير بهم، او استغلال ظروفهم المعيشية، وذلك في حربها العبثية المستمرة ضد الشعب اليمني منذ انقلابها على السلطة الشرعية اواخر عام 2014م.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار سعودية - صورة..تخريج 55 طالبا في توابيت بعدما دفعهم الحوثي للموت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار سعودية - صورة..تخريج 55 طالبا في توابيت بعدما دفعهم الحوثي للموت " تم نقلة من موقع " صحيفة صدي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة صدي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - أخبار الخليج | رئيس الوزراء يتلقى مزيدا من برقيات التهاني بنجاح حفيدة سموه في أول طلعة جوية بطائرة مقاتلة
التالى ابن ولد قدور يمتلك شركات وحسابات في لبنان